English
简体中文
العربية
Español

ما هو سحب الألمنيوم؟

نشر الوقت: 2023-05-01     المنشأ: محرر الموقع

يستخدم بثق الألومنيوم في المقام الأول في تصميم المنتجات وتصنيعها.بثق الألومنيوم هو العملية التي يتم فيها أخذ سبائك الألومنيوم من خلال قالب ذو شكل معين.تستخدم هذه الطريقة مكبسًا قويًا لدفع الألومنيوم عبر القالب، حيث يأتي من خلال فتحة القالب.عند الخروج، فإنه يقلد نفس شكل القالب.على سبيل المثال، عند الحصول على معجون الأسنان من الأنبوب، فإنه يخرج على شكل فتحة الأنبوب.



أنواع قذف الألومنيوم


قذف مباشر.

البثق المباشر هو النوع الأكثر شيوعًا لقذف الألمنيوم.يتم وضع البليت في حاوية ثابتة حيث يتحرك الكبش الهيدروليكي لضمان خروجه من خلال فتحة القالب.


قذف غير مباشر.

من خلال هذه الطريقة، يظل القالب سليمًا حيث يتحرك قضيب الألومنيوم والحاوية في وقت واحد.مع ضغط الكبش، يتدفق المعدن الناعم عبر فتحة القالب في اتجاه الكبس المعاكس.


للحصول على مكونات طويلة، تأكد من أن عملية بثق الألمنيوم تظل مستمرة.أثناء عملية البثق، يجب عليك الحفاظ على التحكم في درجة الحرارة.يجب أن تظل درجة الحرارة في الحاوية ثابتة.نظرًا لأن الألومنيوم موصل جيد للحرارة، فهو مثالي لاستخدامه كدرع تدفئة أو مكون لنقل الحرارة.يمكن أن تحتوي أجزاء المناطق المبثوقة على أنواع تشطيب مختلفة، مثل الطلاء والطلاء بالمسحوق والأكسدة.



أفضل السبائك للبثق


أفضل السبائك هي سلسلة الألومنيوم من 6xxx.فيما يلي أفضل ثلاث سبائك للبثق.


6005 الألومنيوم

يعتبر الألومنيوم 6005 مثاليًا للتصميمات ذات المقاومة العالية للتآكل والقوة المتوسطة.تحتوي سبيكة 6005 على كميات عديدة من السيليكون التي تساعد في تقليل درجة حرارة الذوبان وتعزز قدرة البثق.توجد سبيكة 6005 في الأنابيب والسلالم والموصلات والسيارات.


6063 ألومنيوم

يتم استخدام سبيكة 6063 بشكل رئيسي في البثق لأنها تتمتع بتشطيب عالي الجودة وقدرات مقاومة للتآكل.كما أنها تتمتع بموصلية انتخابية عالية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأنابيب والتطبيقات الانتخابية.تُستخدم سبيكة 6063 أيضًا في الأنابيب غير الملحومة، والمشتتات الحرارية، والأنابيب والأنابيب الهيكلية.


6463 ألومنيوم

يتم استخراج الألومنيوم 6463 من الألومنيوم الخام بنسبة 98٪ وكميات صغيرة من النحاس والمنغنيز والمغنيسيوم والزنك والسيليكون.السبائك ممتازة في الكثافة والقوة العالية.يستخدم عادة للتقلصات.



فوائد استخدام الألمنيوم في عمليات البثق


وزن خفيف

الألومنيوم هو المعدن الأخف وزنًا، مما يجعل من السهل التعامل مع سحب الألمنيوم، ومناسب للميزانية عند الشحن، ورائع عندما يتطلب الأمر تقليل الوزن.


صمود

يتمتع الألومنيوم بالقوة والمرونة ويمكنه الانحناء عند الأحمال الثقيلة.


مقاومة للتآكل

سحب الألمنيوم مقاوم للتآكل.وبالتالي، لا يحدث الصدأ.


الموصلية الحرارية الكبيرة

الألومنيوم هو أفضل موصل للحرارة والبرودة مقارنة بالمعادن الأخرى.لذلك، يعتبر البثق مثاليًا أثناء التطبيقات التي تحتاج إلى تبادلات حرارية.


التوصيل الكهربائي

تعتبر قطاعات الألمنيوم الخيار الأمثل للأنشطة التي تتطلب الكهرباء لأنها تتمتع بمستويات توصيل أعلى وأقل تكلفة.


خصائص غير مغناطيسية

تعتبر سحب الألمنيوم اختيارات ممتازة حيث توجد مجالات مغناطيسية لأنها لا تقوم بأي شحنات مغناطيسية.


تُستخدم سحب الألمنيوم بشكل شائع في الصناعات والتطبيقات الميكانيكية الأخرى.يعتبر الألومنيوم موصلًا رائعًا للحرارة، ويمكن استخدامه في المشاريع التي تتطلب الحرارة.بالإضافة إلى ذلك، فهو المعدن الأخف، وبالتالي موثوق به للغاية وفعال من حيث التكلفة.



عقود من الخبرة في مجال حلول السيور الناقلة المقاومة للحرارة


نحن نفهم أن متطلبات كل عمل مختلفة.لحسن الحظ، مع عقود من الخبرة في صناعة اللباد لتطبيقات التصنيع، يمكن لخبرائنا الودودين مساعدتك في تلبية أي متطلبات قد تكون لديك.

على مدار عقدين من الزمن، كنا نقدم بكل فخر حلول اللباد عالية الجودة، بدءًا من أحزمة النقل المقاومة للحرارة وحتى شرائط اللباد Nomex، وأكمام اللباد المتباعدة، ووسادات اللباد، وغير ذلك الكثير.خلال كل دورة إنتاج، يساعد تركيزنا الفريد على المتانة على ضمان أن كل منتج يرقى إلى مستوى المهمة التي تلبي احتياجاتك.

ومع ذلك، من خلال التركيز القوي على القدرة على تحمل التكاليف، يستطيع خبراؤنا ضمان استمتاعك بمنتجات من الدرجة الأولى بأسعار لا تقبل المنافسة حقًا.نحن ندير سلسلة توريد كاملة، وبالتالي الاستغناء عن الوسيط، وتبسيط الإنتاج، وضمان نتائج استثنائية للتصنيع الخاص بك.



شركة الهدوء الصناعية المحدودة

toby@gdcalm.com




تواصل مع فريقنا

بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com