English
简体中文
العربية
Español
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » معلومات عنا

مصنع حزام النقل المقاوم للحرارة 丨 الهدوء

 
هناك شيء مدهش تمامًا حول اللبادات عالية الجودة وتعدد استخداماتها بشكل عام - وهنا في Calm ، هذا شيء نفهمه أفضل من معظمنا!مع وضع هذه الفكرة في الاعتبار ، سعينا دائمًا لتقديم بعض الحلول الأكثر فعالية للشركات في صناعة معالجة الألمنيوم.ينصب تركيزنا الثابت على اللباد المتينة والقوية والتي تؤدي المهمة عندما تحتاج إليها!
 

عقود من الخبرة في حلول اللباد عالية الجودة

 

 

نحن نتفهم أن متطلبات كل عمل مختلفة.لحسن الحظ ، مع عقود من الخبرة في صناعة اللباد لتطبيقات التصنيع ، يمكن لخبرائنا الودودين المساعدة في أي متطلبات قد تكون لديكم.


على مدار عقدين من الزمن حتى الآن ، نقدم بفخر حلولًا عالية الجودة ، من أحزمة النقل المقاومة للحرارة إلى شرائط اللباد نومكس ، والأكمام الفاصلة ، ووسادات اللباد ، وغير ذلك الكثير.خلال كل دورة إنتاج ، يساعد تركيزنا الفريد على المتانة على ضمان أن كل منتج يفي بالمهمة التي تلبي احتياجاتك.


ومع ذلك ، من خلال التركيز القوي على القدرة على تحمل التكاليف ، يستطيع خبراؤنا ضمان تمتعك بمنتجات من الدرجة الأولى بأسعار لا تقبل المنافسة حقًا.نحن نشغل سلسلة إمداد كاملة ، وبالتالي نستغني عن الوسيط ، ونبسط الإنتاج ، ونضمن نتائج استثنائية للتصنيع الخاص بك.

 
 
مجموعة منتجات مصممة لك
تم تصميم مجموعة منتجاتنا الفريدة هنا في Calm مع وضعك في الاعتبار ؛تعمل أعمالنا بالكامل مع سياسة 'العميل أولاً ' ، مما يسمح لنا بتصميم حلولنا وفقًا لمتطلباتك الفريدة.وقد سمح لنا ذلك بكسب ثقة وثقة عملائنا دون أدنى شك ؛علاوة على ذلك ، تتوفر مجموعة منتجاتنا الآن في جميع أنحاء العالم ، لذلك يمكنك دائمًا الاستفادة من مواد اللباد الممتازة بغض النظر عن مكان إقامتك.

تم تصميم مجموعة منتجاتنا لتلبية جميع احتياجاتك القياسية في صناعة اللباد.نحن نقدم مجموعة واسعة من أحزمة اللباد ، والوسادات ، والبكرات ، وبكرات الحديد المجلفن ، والأكمام الفاصلة ، وأحزمة التوقيت ، وشرائط لباد نومكس ، وقفازات كيفلر.تساعد هذه المواد في منح خطوط الإنتاج الخاصة بك حلول الجودة التي تحتاجها!
 
 
 

دوافعنا وقيمنا

بالنسبة لفريقنا ، تعتبر قيمنا جزءًا لا يتجزأ من كيفية إدارتنا لشركتنا.تتمثل قيمتنا الشاملة في تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا ؛لهذا السبب نحن ملتزمون بضمان رضاك ​​الكامل ، بغض النظر عن السبب.يضمن نهجنا الذي يركز على العميل أولاً الحصول على الرعاية والدعم اللذين تحتاجهما ، وهو دافع وقيمة لن نبتعد عنهما أبدًا.

 

 

 

الرسالة والأهداف

مهمتنا في Calm بسيطة: تزويدك بالمواد الاحترافية عالية الجودة والأصلية التي تحتاجها لتحسين خطوط الإنتاج الخاصة بك وتبسيطها.كجزء من هذه المهمة ، نضع العديد من الأهداف في الاعتبار: نحن نهدف إلى تسليم كل منتج في الوقت المحدد ، مع الانتهاء من أعلى مستويات الجودة ، ومناسب تمامًا لمتطلباتك الفريدة.هذا ما يجعلنا مختلفين ، بعد كل شيء - وهذه هي الطريقة التي نضمن بها أنك ستستمتع بحل مذهل عندما تشترك معنا.

 

 

 

لماذا أخترتنا؟

 
هنا في Calm ، يسعدنا تقديم حلول طويلة الأجل ومستقرة ودائمة تناسب بشكل مثالي العديد من تطبيقات الإنتاج المختلفة.رضا عملائنا عن جودة منتجاتنا جزء لا يتجزأ من نجاح علامتنا التجارية على المدى الطويل!
 
عندما يتعلق الأمر بالجودة ، فإننا فخورون بتقديم أفضل الحلول لعملائنا دون أي تنازلات.إصرارنا وتفانينا ، إلى جانب فلسفتنا في 'التركيز على العملاء ؛ والمضي قدمًا بتصميم ' ، تأكد من أن فريقنا يقدم حلولًا تناسب احتياجاتك.

لكن لماذا تختار علامتنا التجارية؟حسنًا ، هناك العديد من الفوائد الرئيسية للشراكة مع خبرائنا ، والتي يتضمن عدد قليل منها النقاط التالية.نأمل أن يساعدك التفكير في هذه الأمور في العثور على الحلول المثلى لاحتياجات التصنيع الخاصة بك أيضًا.
 

كفاءة ممتازة

أحد الأسباب الرئيسية لشراكة العديد من الأشخاص مع خبرائنا هنا في Calm هو كفاءتنا.في الواقع ، عندما تشترك معنا ، يمكنك الاعتماد على الحلول المذهلة التي توفر لشركتك أوقات تسليم ونتائج موثوقة.

بعد كل شيء ، لماذا تنتظر الأعمار حتى تتمكن من اختيار فريقنا والاستمتاع بكفاءة لا تقبل المنافسة بدلاً من ذلك؟نحن فخورون بتقديم بعض الخدمات الأكثر فعالية لجميع عملائنا ، وسنكون هنا لمساعدتك عندما تحتاج إلينا.

معايير العمل العالية

عندما تختار خبرائنا في Calm ، فلا داعي للقلق بشأن فترات الاستجابة السريعة التي تؤثر على جودة عملنا!نحن نقدم فقط أفضل عمل ؛ندير أنظمتنا بأعلى المعايير في كل منعطف ، من تخزين المواد الخام إلى المناولة الميكانيكية.هذا ما نقوم به ، وكيف يمكننا ضمان نتائج موثوقة وذات جودة عالية لك!

جودة خدمة العملاء

إذا احتجت في أي وقت إلى مساعدة بخصوص طلبك معنا (أو كنت ترغب فقط في إجراء محادثة حول مزايا منتجاتنا) ، فلا يمكن لفريق خدمة العملاء الودود الانتظار لتقديم المساعدة!نحن فخورون بكوننا مزودًا رائدًا لحلول دعم العملاء الاحترافية ، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة!

معدات الإنتاج المتقدمة

في Calm ، نستخدم فقط أفضل معدات الإنتاج وأكثرها تقدمًا في السوق.تختلف خطوط الإنتاج لدينا عن أي أنظمة أخرى ، ولهذا السبب تقود منتجاتنا الطريق لتصنيع علامات تجارية مثل علامتك التجارية.تتميز خطوط إنتاج CNC الأوتوماتيكية لدينا بالفعالية والكفاءة والموثوقية والفعالية من حيث التكلفة ؛بطبيعة الحال ، ستجني الفوائد قريبًا أيضًا!
 

بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة

نحن فخورون للغاية بخدماتنا عالية الجودة.ومع ذلك ، فإننا لا نترك الأمور للصدفة أبدًا ، ولهذا السبب قمنا بتنفيذ العديد من بروتوكولات مراقبة الجودة الصارمة للحفاظ على عملك بشكل طبيعي.لقد أجرينا جميع الاختبارات نيابةً عنك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة مع حلولنا.

 

 

الشهادات

 
 
تقرير اختبار مقاومة الحرارة
حزام ناقل PBO وأسطوانة شعر
 
تقرير اختبار مقاومة الحرارة
حزام ناقل كيفلر وباد الأسطوانة
 
تقرير اختبار مقاومة الحرارة
نومكس الحزام الناقل و الأسطوانة اللباد
 
تقرير اختبار مقاومة الحرارة
لباد سير ناقل من البوليستر ولفافة لباد
 
شهادة تسجيل العلامة التجارية
 
 
ISO9001: 2008 شهادة التسجيل
 
نرحب بكم بحرارة لزيارة مصنعنا والتعاون معنا لخلق مستقبل أفضل! اتصل بنا
 

 

 

منتجاتنا

 

تواصل مع فريقنا

بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com