English
简体中文
العربية
Español
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتج » شعر الأسطوانة

 

تقوم CALM منذ سنوات عديدة بتوريد أغطية أسطوانات ناقل لصناعة بثق الألومنيوم.يتم تصنيع كل غلاف بكرة ناقل حسب الطلب بناءً على احتياجات العملاء لضمان تشغيل الماكينة بشكل صحيح.

 

نحن نقدم مجموعة واسعة من مواد اللباد الصناعية.يتوفر PBO و Kevlar و Nomex و Polyester لمناطق درجات الحرارة المختلفة أثناء البثق.إلى جانب ذلك ، يمكن تطبيق العلاج بالراتنج عند الطلب لتحسين المتانة.

 

متوفرة بأحجام وسمك مختلفة ، يمكن طلب أغطيةنا حسب الطلب لتناسب احتياجاتك الخاصة.التثبيت والإزالة سريعان وسهلان للتنظيف أو الاستبدال.

تحديد درجة حرارة العمل

القطر الداخلي (المعرف): 41 مم - 127 مم PBO - 600

السماكة: 5 مم - 14 مم كيفلر - 480

الطول: مصنوع حسب الطلب نومكس - 280 ℃

بوليستر - 180 ℃

 

 
 
 

تحديد

 
 
 
PBO
كيفلر
نومكس
البوليستر
يكتب
الرول- PK

الرول- K

الرول- PE

الرول- PE
مواد PBO كيفلر نومكس البوليستر
اللون بني الأصفر اللون البيج أبيض
القطر الداخلي 41 43 44 45 49 50 51 60 61 62 63 76 77 80 81 82 90 95 100 101 102 114 115 120 127
طول حسب الطلب حسب طلب الزبون
سماكة 5 مم - 14 مم
درجة حرارة العمل 600 480 280 180
مناسب في الغالب لـ
قبل قطع الذبابة
(منطقة درجة حرارة عالية جدًا)
تجنب بشكل فعال علامات الخدش التي يسببها الجرافيت.

 
بعد قطع الذبابة ونفاد الجدول
(درجة حرارة عالية)
جدول الإخراج
بعد استقامة الجهاز
(منطقة درجة الحرارة الوسطى)
الجدول المنشار النهائي و
منطقة درجة حرارة الغرفة فقط
(منطقة درجة حرارة منخفضة)
طريقة التعبئة معبأة بالفيلم وتوضع في علب كرتون
طريقة الشحن صريح / هواء / محيط / سكة حديد
المهلة حوالي أسبوع واحد
OEM متوفرة
التقنيات لكمات إبرة
إضافي تعامل بالراتنج ، نوع العلاج الصعب

 

 

 
 

مزايا

 
 
لا نهاية لها وسلس:
كل غطاء من أغطية أسطوانات النقل لدينا لا يتميز بوجود وصلات أو طبقات.ليس لديها نقاط ضعف مع سمك موحد للغاية.

البعد الدقيق:
مع معدات التشكيل الكاملة ، يمكن تركيب غلاف أسطوانة الناقل المقاوم للحرارة على نظام النقل الموجود بشكل مثالي دون أي انحراف.
 
حسب الطلب:
تتوفر أربعة أنواع من اللباد الصناعي لتلبية احتياجات العملاء ، ويمكننا معالجة أسطوانة اللباد الصناعية إلى هيكل نقي أو مزيج بنسبة معقولة.
 
سطح اللباد الأملس:
مع تقنية التثقيب بالإبرة ، فإن سطح جلباب الناقلة يكون أملس مع عدم وجود نمط منسوج ، مما يوفر حماية أفضل لمحات الألومنيوم.
 
أغطية PBO ناقل الأسطوانة
يغطي كيفلر ناقل الأسطوانة
أغطية أسطوانة ناقل نومكس
أغطية أسطوانة ناقل من البوليستر
100٪ شعر نقي:
تضمن معدات الفحص المتقدمة أن غطاء اللباد المقاوم للحرارة لا يحتوي على بقايا إبر مكسورة أو شوائب مخفية. لذلك لن يترك أي بقع أو خدوش على قطاعات الألومنيوم.
 
تقنية الألياف الجديدة:
بالمقارنة مع مادة الجرافيت التقليدية ، تتميز الأسطوانة اللباد الصناعية بمقاومة ممتازة للحرارة مع لمسة ناعمة.لا يخدش بسهولة أو يترك علامات على سطح الألمنيوم كما يفعل الجرافيت.

قوة عالية:
غلاف الأسطوانة الناقل عالي الجودة لديه طبقة ليفية سميكة ذات كثافة عالية.بقوة 5.8 جيجا باسكال ومعامل 280 جيجا باسكال ، تعد ألياف PBO هي الأعلى بين الألياف الكيميائية الموجودة ، وتتجاوز بكثير ألياف الصلب والكربون.
 
تصلب الراتنج:
تتوفر المعالجات الكاملة بالراتنج أو شبه الراتنج لتحسين مقاومة التآكل ومتانة غطاء بكرة الناقل.كما أنه يمنع قشور الألمنيوم أو الأوساخ من الالتصاق باللباد ، مما يقلل من الأضرار التي تلحق بسطح مقاطع الألمنيوم.
 

اطلب اقتباسًا سريعًا لأكمام ناقل الأسطوانة!

لماذا أخترتنا

وقت التسليم السريع

_______________________________________________________________________________________

يمكننا دائمًا إنهاء الطلب بعد حوالي 3-7 أيام من استلام الدفع.ويمكننا إرسال البضائع عن طريق البريد / المحيط / الهواء / القطار حسب الطلب الخاص بك.

مواد ممتازة

_______________________________________________________________________________________

أربع مواد لباد صناعية ذات جودة عالية بمقاومات حرارة مختلفة تتراوح من 180-600 درجة مئوية لبثق الألمنيوم.هذه الألياف ذات التقنية الجديدة هي المادة الأساسية لغطاء بكرة ناقل / حزام ناقل / أكمام فاصلة / وسادات شعر / شريط لباد / حزام توقيت مقاوم للحرارة.

سطح نظيف وأملس

_______________________________________________________________________________________

تم تطوير بكرات اللباد ذات العلامة التجارية الهادئة خصيصًا للعملاء ذوي المتطلبات العالية للسطح.لا توجد عيوب مثل غبار المواد والتفاوت والقشور وتلوث الألومنيوم.تتبنى منتجات اللباد الصناعية تقنية جديدة متقدمة ، مما يجعلها أكثر متانة وفعالية من حيث التكلفة مع سطح أملس.مناسب بشكل خاص لإنتاج منتجات الألمنيوم عالية الجودة ذات الأسطح الكهربية أو المصقولة.

عملية الإنتاج

بطاقة
 

مبدأ عمل آلة التمشيط هو فتح وتمشيط ألياف PBO.لذلك ، يمكن أن تصبح جميع كتل الألياف المتعرجة أليافًا واحدة مستقيمة.وفي الوقت نفسه ، يمكنها إزالة الشوائب والوبر القصير في الألياف.في المرحلة الأخيرة من التمشيط ، ستثقب آلة الإبرة ألياف PBO النقية لتصبح طبقة اللباد.يمكنك النقر هنا للحصول على بعض المعلومات التفصيلية حول التمشيط.

إبرة لكمة

 

يمكنك بوضوح عبور تقنية الإبرة المثقوبة من خلال هذا الفيديو.يوضح كيف تعمل آلة الإبرة مع أنبوب شعر PBO + Kevlar.تدور طبقة اللباد PBO حول قالب الأسطوانة ، وتثقب الإبر بالتساوي على اللباد.هذه الخطوة تجعل الأسطوانة اللبادية أكثر إحكاما وقوة.كما ترون ، سطح بكرة اللباد أملس ونظيف بدون نمط منسوج ، والذي يمكن أن يوفر حماية كبيرة للملف الجانبي.

يقطع

 

إليك مقطع فيديو يوضح كيفية قطع أنبوب شعر PBO باستخدام قاطع نسيج دوار كهربائي.تضمن الحرفة الماهرة قطعًا سريعًا بحافة خالية من النتوءات.ما هو أكثر من ذلك ، بغض النظر عن المواصفات أو الجودة ، فإن جميع أنابيب شعر الهدوء تلبي تمامًا متطلبات عملائنا.

تكمن

 

حتى عندما ينتهي الإنتاج ، فهذا لا يعني أن عملنا قد انتهى.سيقوم موظفو مراقبة الجودة المحترفون لدينا بفحص جميع المنتجات النهائية بمعدات اختبار مختلفة.للتأكد من عدم وجود إبر مكسورة داخل اللباد وأن جميع المنتجات في المواصفات.يصر الهدوء دائمًا على أن المنتجات التي تجتاز سلسلة من الاختبارات الصارمة هي فقط التي يتم تسليمها لعملائنا.

 
Detection
 

التعبئة

 

كل غطاء بكرة ناقل PBO غير معبأة

مع فيلم يتقلص ويوضع في كرتون.

 

 
يمكن لأغطية بكرات ناقل Kevlar ذات العلامة التجارية الهادئة تحمل درجات حرارة تصل إلى 480 درجة مئوية.
 

 

يتم وضع منتجاتنا اللباد الصناعي بشكل منظم

في مستودع المنتج النهائي.

 

 
يتم تغليف كل أنبوب لباد كيفلر منتهي بالانكماش وسيتم شحنه في علب كرتونية.
 

 

تغليف الأكمام الأنبوبية المصنوعة من البوليستر

مع مقاومة للحرارة 180 درجة.

 

 
علبة من أغطية بكرات كيفلر
لنظام النقل في بثق الألمنيوم.
 
 

خدمات أخرى

علاج الراتنج

 

من ناحية أخرى ، تتوفر المعالجات الكاملة بالراتنج أو شبه الراتنج لتحسين مقاومة التآكل والمتانة.تبلغ مدة خدمة اللباد المتصلب ضعف عمر الخدمة الأصلية.من ناحية أخرى ، يمنع القشرة أو الأوساخ المصنوعة من الألمنيوم من الالتصاق باللباد ، مما يحمي سطح المظهر الجانبي بشكل أفضل.

OEM

 

يوفر الهدوء حل OEM مع العمالة الوفيرة ومجموعة متنوعة من المعدات المتطورة.نحن نوفر كلاً من أنبوب اللباد الصناعي الوسم وغير الوسم.هذا يعني أنه يمكنك التخصيص بشعارنا أو بدونه ، أو حتى تحديد شعار معين كما تريد.

استنتاج

 

Calm هي المورد الرئيسي لمنتجات اللباد المقاومة للحرارة في الصين مع أكثر من 18 عامًا من الخبرة.نحن نستخدم فقط الألياف عالية الحرارة الممتازة لإنتاج جميع منتجات اللباد المقاومة للحرارة.ونقدم العديد من منتجات اللباد الصناعية لبثق الألمنيوم ، مثل أحزمة اللباد ، وسادات اللباد ، وشرائط اللباد ، والمزيد.إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات ، فلا تتردد في الاتصال بنا على toby@gdcalm.com.نحن نتطلع الى الاستماع منك!

 

 

التعليمات

 

تواصل مع فريقنا

بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com