English
简体中文
العربية
Español
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » المواد

مواد عالية الأداء

 
 
 

أدخلت شركة Calm 4 ألياف تركيبية مقاومة للحرارة - PBO (600 درجة مئوية) ، كيفلر (480 درجة مئوية) ، نومكس (280 درجة مئوية) ، والبوليستر (180 درجة مئوية).

 
أنسجة اللباد المقاومة للحرارة متينة وقوية التحمل مع سطح نظيف وسلس.إن الجمع بين مواد الدرجة الصناعية ومعدات الإنتاج الحديثة لدينا يجعل منتجاتنا اللبادية الصناعية ميسورة التكلفة وتنافسية.لدينا ميزة من حيث الجودة والسعر لتزويد عملائنا بمنتجات وخدمات عالية الجودة.
 

كيفلر

_____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

 

هل كنت تبحث عن مادة جديدة ممتازة لاستخدامها لتلبية احتياجاتك عالية الأداء ، فقد يكون كيفلر ما تحتاجه تمامًا.توفر مواد بوليمر كيفلر العديد من الفوائد المحتملة ، ونتيجة لذلك ، تزداد شعبيتها للاستخدام مع عدد لا يحصى من التطبيقات المختلفة.ولكن ما هي مواد كيفلر ، وكيف تعمل ، وهل يمكن أن يكون كيفلر هو الاختيار الصحيح لك؟لقد حددنا كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء استخدام Kevlar على النحو التالي للمساعدة في هذا القرار.

ما هو كيفلر؟
 
قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، نحتاج أولاً إلى تحديد بعض الخصائص والميزات الرئيسية لمواد كيفلر وما قد تعنيه هذه لمشاريعك الخاصة.Kevlar هي ألياف تركيبية عالية التخصص مصممة لتوفير حل عالي المقاومة للحرارة للعديد من التطبيقات.

ظهر كيفلر لأول مرة على الساحة بعد أن اخترعه الموهوبة ستيفاني كوولك ، التي غيّرت عملها على بوليمرات كيفلر بشكل لا يقبل الجدل الطريقة التي تعمل بها العديد من الصناعات.

الأهم من ذلك ، تتميز بوليمرات كيفلر بتكرار الروابط بين السلاسل ، والمتشابكة مع روابط الهيدروجين ؛تساعد هذه الروابط في المساهمة في القوة الشاملة والمتانة لمواد كيفلر.علاوة على ذلك ، من المهم أن تضع في اعتبارك أن الخصائص الفريدة لـ Kevlar تساعد بشكل أكبر في هذا الصدد ، مما يضمن أن المادة متعددة الاستخدامات للاستخدام في العديد من التطبيقات والمجالات المختلفة.
الخصائص الرئيسية للكيفلر التي يجب أن تعرفها
 
يحتوي Kevlar على العديد من الخصائص الهامة ، مما يجعله مادة ممتازة للاستخدام في مجموعة واسعة من التطبيقات.ولعل الأهم من ذلك هو قوتها المذهلة.على عكس العديد من المواد الأخرى ، يعتبر Kevlar مثاليًا للاستخدام في التطبيقات التي تتطلب قوة شد عالية وما شابه.في الواقع ، إنها قادرة على توفير ما يقرب من 3600 ميجا باسكال في قوة الشد ، مما يجعلها مادة متينة بشكل رائع.

إن متانتها الاستثنائية ونسبة القوة إلى الوزن تجعلها مادة رائعة للتطبيقات التي تتطلب درجة أعلى من القوة دون المساومة على الوزن.علاوة على ذلك ، توفر مواد Kevlar مقاومة استثنائية للحرارة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا يجب مراعاته في تطبيقات درجات الحرارة العالية.
ما هي عيوب كيفلر؟
 
بينما يمكن أن يقدم Kevlar العديد من الفوائد الرائعة ، هناك العديد من عيوب Kevlar التي يجب أن تعرفها.والجدير بالذكر أن الكيفلار فقير من حيث قوة الانضغاط وهو أيضًا غير مقاوم للأشعة فوق البنفسجية.هذا يعني أن مواد كيفلر قد تتحلل بسرعة أكبر عند استخدامها في التطبيقات الخارجية.
تطبيقات كيفلر الشائعة
 
بفضل طبيعته القوية بشكل مثير للإعجاب وخفيفة الوزن ، يتم استخدام Kevlar في العديد من التطبيقات في البيئات الحديثة ، بما في ذلك العتاد المضاد للرصاص والقوارب وهندسة الطيران ومكابح السيارات والمزيد.تتطلب هذه التطبيقات مادة قوية بما يكفي لتحمل الضغوط الشديدة ولكنها ليست ثقيلة جدًا بحيث تسبب وزنًا إضافيًا كبيرًا في النظام.إنه أيضًا بديل شائع بشكل متزايد لسقف الأسبستوس وفي تلك التطبيقات التي تتطلب مادة قوية ومتينة وفعالة من حيث التكلفة وموثوقة على المدى الطويل.علاوة على ذلك ، توفر مواد كيفلر مقاومة استثنائية للحرارة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا يجب مراعاته في تطبيقات درجات الحرارة العالية ، مثل أحزمة كيفلر لصناعة الألمنيوم.

لمعرفة المزيد حول مواد Kevlar وكيف يمكن أن تعمل وفقًا لمتطلباتك ، من فضلك لا تتردد في الاتصال بفريقنا الودود هنا في Calm اليوم.لا يمكننا الانتظار لمساعدتك في العثور على الحلول المثالية لاحتياجاتك من مواد التصنيع!

PBO

_____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

 

هل كنت تبحث عن مواد عالية الجودة؟إذا كان الأمر كذلك ، فقد ترغب في النظر في الفوائد التي يمكن أن يوفرها PBO.PBO هي مادة احترافية عالية التخصص وتستخدم على نطاق واسع لطبيعتها عالية الأداء.ولكن ما هو PBO ، وما الخصائص التي يقدمها ، وهل يمكن أن يكون خيارًا جيدًا للنظر فيه لتلبية احتياجاتك الخاصة؟لقد حددنا بعض الأشياء الرئيسية التي يجب أن تعرفها عن PBO لمساعدتك على اكتشاف المزيد ؛نأمل أن يتيح لك ذلك العثور على الحلول المثالية لاحتياجات التصنيع الخاصة بك.

ما هو PBO؟
 
قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، فإن أول ما نحتاج إلى توضيحه هو ماهية PBO.PBO هو بوليمر متخصص في التصنيع.تم تطويره في الأصل في الثمانينيات وأصبح منذ ذلك الحين أحد أقوى الألياف التي يصنعها الإنسان في العالم ، مما يفسح المجال للعديد من التطبيقات المحتملة.

يتميز التركيب الكيميائي للمادة بحلقات أوكسازول مصهورة بالبنزين بنمط متكرر.يحدث تخليق بولي بنزوكسازول من خلال تفاعل التكثيف والدوران مع حمض التيريفثاليك و 4،6-ديامينو-1،3-بنزينديول ثنائي هيدروكلوريد.

PBO تعني بولي بنزوكسازول.تمت الإشادة بالمادة لأدائها الممتاز ، مما يجعلها شائعة بشكل لا يصدق للتطبيقات التي تتطلب خامة خفيفة الوزن للغاية لكنها قوية بشكل استثنائي.
ما هي الخصائص الرئيسية لـ PBO؟
 
PBO مادة شائعة بشكل لا يصدق لطبيعتها الرائعة عالية الأداء ، مما يساعد على ضمان أن المواد يمكن أن ترقى إلى العديد من التطبيقات المختلفة.لسوء الحظ ، فإن عملية الإنتاج المعقدة لـ PBO تعني أنها أغلى من بعض المواد الأخرى ، مما قد يحد من قابليتها للتطبيق في التطبيقات منخفضة التكلفة.ومع ذلك ، إذا كانت ميزانية المشروع تبرر النفقات ، فإن بعض الخصائص المفيدة الرئيسية لمواد PBO تشمل:
 
قوة شد استثنائية ، مما يجعل مواد PBO أقوى بعشر مرات من PBI
درجة حرارة مذهلة ومقاومة للهب تصل إلى حوالي 650 درجة مئوية ، إلى جانب استقرار حراري موثوق ويمكن الاعتماد عليه
مستويات قوية من المقاومة ضد غالبية المواد الكيميائية
نقاط الضعف في مواد PBO
 
في حين أن مواد PBO هي خيارات شائعة لا يمكن إنكارها للعديد من الناس للنظر فيها ، فهي ليست مثالية لكل مشروع.هناك العديد من الأسباب الرئيسية التي تجعل PBO غير المادة المثالية لكل تطبيق ، وبعض عيوب PBO التي يجب مراعاتها هي كما يلي:
 
لسوء الحظ ، يتمتع PBO بمقاومة ضعيفة جدًا للأشعة فوق البنفسجية ، مما يعني أنه عرضة للتلف أو الضعف عند التعرض لأشعة الشمس القوية.
PBO لديه قوة ضغط ضعيفة جدًا ، مما يعني أنه غير مناسب لمثل هذه التطبيقات.
في حين أن مادة PBO مقاومة للمواد الكيميائية بشكل عام ، فإن أداءها وقوة شدها ينخفضان بشكل ملحوظ بعد التعرض للأحماض القوية.
 
في النهاية ، لا توجد مادة مثالية لكل متطلب.إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الدعم فيما يتعلق بمشروعك وأنواع المواد الأكثر فاعلية للاستخدام ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بخبرائنا الودودين اليوم لمعرفة المزيد!
التطبيقات الشائعة لـ PBO
 
بشكل عام ، توفر مواد PBO ثباتًا ومقاومة رائعين ، مما يجعلها تستخدم على نطاق واسع في الصناعات التي تتطلب معدات لمثل هذه التطبيقات.بعض الاستخدامات الشائعة لمواد PBO تشمل معدات السلامة والملابس المضادة للرصاص وما شابه.تدعم نسبة الوزن إلى القوة الممتازة هذا الأمر ، مما يضمن أن الترس آمن دون المساس بالقوة الإجمالية للمستخدم.

نومكس

____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

 

هل كنت تبحث عن بوليمر يوفر مقاومة استثنائية للتطبيقات الكيميائية والحرارية والإشعاعية؟إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون Nomex هو المادة التي تحتاجها فقط.تتميز مواد نومكس بأنها قوية ومتينة بشكل استثنائي ، مما يجعلها من أكثر المواد المستخدمة على نطاق واسع للبوليمرات الواقية في السوق.ومع ذلك ، قبل أن تستثمر في مواد Nomex لممتلكاتك ، من الأهمية بمكان التفكير فيما إذا كانت خصائص Nomex تتوافق مع متطلباتك بشكل عام.

ما هو نومكس؟
 
Nomex هو شكل فريد من أشكال البوليمر يشبه في طبيعته النايلون ولكن له العديد من الخصائص المميزة التي تجعله أكثر صلابة ومتانة.بشكل عام ، يتكون Nomex من خلال تفاعل تكثيف ، والذي يعمل على ضم عدة مونومرات في سلسلة بوليمر طويلة متكررة.بعد ذلك ، تُباع مادة نومكس إما في شكل صفائح أو ليفية ، اعتمادًا على متطلبات العميل.يمكن أن تختلف أحجام صفائح مواد نومكس بين 0.05 مم و 0.76 مم ، مما يجعلها رقيقة بشكل استثنائي.
 
طورت العلامة التجارية DuPont في الأصل مواد Nomex في الستينيات كمقدمة لمواد Kevlar (الأخيرة هي مادة شبه أراميد ، على عكس Nomex ، وهو ميتا أراميد).حصل العالم الذي عمل في Nomex على ميدالية DuPont Lavoisier في عام 2002.
ما هي الخصائص المفيدة الرئيسية لـ Nomex؟
 
هناك العديد من الخصائص المفيدة لـ Nomex ، وقد يكون أخذها في الاعتبار عند تحديد ما إذا كان Nomex هو المادة المناسبة لاحتياجاتك أم لا.ومع ذلك ، ربما تتضمن أبرز فوائد مواد Nomex النقاط التالية:
 
مقاومة ممتازة للحرارة واللهب مقارنة بالعديد من البوليمرات الأخرى
قوة عازلة متأصلة عالية
مقاومة هائلة للتمزق والتآكل
مقاومة بدرجة لا تصدق لدرجة الحرارة والتحلل الكيميائي ، مما يضمن استخدامها على المدى الطويل
تتميز الدرجات الرفيعة من Nomex بالمرونة بشكل لا يصدق ، ومثالية للعديد من التطبيقات المختلفة
ما هي عيوب نومكس
 
هناك العديد من الفوائد الممتازة لمواد نومكس ، ولكن ربما يكون أحد أكثرها وضوحًا هو تكلفة المواد.على عكس بعض المواد الأخرى ، يعتبر Nomex باهظ الثمن نسبيًا ، مما يجعله أقل تنوعًا بالنسبة للميزانيات والمشاريع منخفضة القيمة.
كيف يستخدم نومكس عادة؟
 
تُستخدم مواد نومكس في مجموعة واسعة من التطبيقات ، حسب متطلباتك.بشكل عام ، تُستخدم معظم مواد نومكس للملابس والمعدات ، مثل معدات رجال الإطفاء والطيارين العسكريين وسائقي الدبابات وسائقي السباقات.توفر هذه المواد حلاً بسيطًا للحماية الشخصية والعديد من التطبيقات الإضافية وفقًا لمتطلباتك الفريدة.إنه شائع أيضًا في الشرائح الكهربائية.تم استخدام Nomex حتى في برنامج الفضاء الأمريكي وفي المواد الصوتية مع EMPAC.
تعرف على المزيد حول نومكس
 
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مواد نومكس والفوائد التي يمكن أن تقدمها ، سيكون خبراؤنا الودودون على استعداد اليوم للمساعدة.نحن فخورون بتقديم بعض من أفضل الحلول لمنتجات البوليمر عالية الجودة.لذا ، لا تتردد في التواصل معنا اليوم إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خصائص Nomex والمواد البديلة لـ Nomex وما شابه.

البوليستر

_____________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________________

 

إذا كنت تبحث عن مادة متعددة الاستخدامات للغاية لتلبية متطلبات التصنيع الخاصة بك ، فقد يكون البوليستر خيارًا ممتازًا للنظر فيه.ومع ذلك ، قبل اتخاذ هذا القرار الحاسم ، قمنا بتوضيح بعض الأشياء الحيوية التي تحتاج إلى معرفتها حول مواد البوليستر وما هي وخصائصها وما شابه ذلك.نأمل أن يساعدك هذا في العثور على المواد المثالية لاحتياجاتك أيضًا.

ما هي مواد البوليستر؟
 
تعد مواد البوليستر من أكثر البوليمرات الاصطناعية شيوعًا اليوم ، مع استخدام كمية كبيرة من البوليستر في العديد من الصناعات.تم تصميم البوليستر الصناعي في الأصل في القرن العشرين وهو عبارة عن بوليمر صناعي.وهي مصنوعة من البترول والفحم والهواء والماء.ومع ذلك ، توجد أيضًا بعض البوليسترات الطبيعية.

تحتوي جميع البوليسترات على مجموعة استر الوظيفية.لسوء الحظ ، فإن غالبية البوليمرات الاصطناعية غير قابلة للتحلل تمامًا ، مما قد يوضح قرارك بشأن المنتج الأكثر فعالية.ومع ذلك ، فإن عددًا صغيرًا من البوليستر قابل للتحلل مع مرور الوقت.

أكثر أنواع البوليستر شيوعًا هو البولي إيثيلين تيريفثالات.ومع ذلك ، قد تتوفر أيضًا بعض أشكال البوليستر الأخرى.
ميزات وخصائص مواد البوليستر
 
هناك العديد من الميزات والفوائد لمواد البوليستر التي يمكن أن تجعلها شائعة للغاية للعديد من التطبيقات.قدرتها الممتازة على تحمل التكاليف هي بلا شك أحد الأسباب الرئيسية لاختيار البوليستر على المواد الأخرى.ومع ذلك ، فإن بعض الفوائد الإضافية لمواد البوليستر لتصنيع الملابس والأقمشة تشمل:
 
متانة ممتازة مما يجعلها قوية للعديد من التطبيقات
مرن للغاية ، مما يسمح بسهولة الحركة
مصبوغ بسهولة للاستخدام في تطبيقات الموضة
مركب عالي الثبات يعتبر آمنًا جدًا للارتداء والاستخدام
تساعد الألياف خفيفة الوزن للغاية في الحفاظ على كل ملابس مريحة دون المساومة على الدفء
تجعل أوقات التجفيف السريع مواد البوليستر سهلة الغسل والصيانة
عيوب خامات البوليستر
 
بينما تحظى مواد البوليستر بشعبية لا تصدق ، يجب على الشركات المصنعة مراعاة بعض العيوب.والجدير بالذكر أن مواد البوليستر ليست دائمًا قابلة للتحلل البيولوجي ؛تميل البوليسترات إلى تكوين استاتيكية كثيرًا ، وعادةً ما تحمل الروائح لفترة أطول من العديد من المواد الأخرى.هذا قد يجعلها أقل ملاءمة إلى حد ما لتطبيقات معينة.كما أنها محدودة من حيث قابليتها للتهوية أيضًا ، مما قد يجعلها غير مريحة للارتداء لفترات طويلة من الزمن.
كيف يتم استخدام خامات البوليستر؟
 
من بين التطبيقات الأكثر شيوعًا لمواد البوليستر في العالم الحديث ، تصنيع الملابس والمعدات ، إلى حد كبير لقيمتها الممتازة مقابل المال.كما أن مقاومتها الفائقة للنار مقارنة بالعديد من المواد الطبيعية قد تجعلها أكثر ملاءمة لهذا التطبيق المعين.ومع ذلك ، ربما يكون من المستغرب ، يمكن استخدام البوليستر في العديد من التطبيقات الأخرى أيضًا ، مثل أختام المحرك النفاث ، وأحزمة اللباد المقاومة للحرارة.
ابحث عن الحلول المثالية لاحتياجات التصنيع الخاصة بك
 
إذا كنت تعتقد الآن أن مواد البوليستر يمكن أن تكون الحلول المثالية لاحتياجات التصنيع الخاصة بك ، فتأكد من التواصل مع خبرائنا الودودين للحصول على مزيد من الدعم.نحن فخورون للغاية بأن نكون أحد المزودين الرائدين لأحزمة وحلول البوليستر عالية الجودة.لذا ، إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات ، يسعدنا تقديم المساعدة!

منتجاتنا

تواصل مع فريقنا

بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com