English
简体中文
العربية
Español
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » منتج » شعر الحزام » حزام نومكس فيلت

 

 

ما هو نومكس

 
 

نومكس هي علامة تجارية لميتا أراميد مقاوم للهب طورته شركة Dupont.يتمتع Nomex بمقاومة جيدة للحرارة والكيميائية والإشعاع لمادة البوليمر.على سبيل المثال ، بدلات رجال الإطفاء مصنوعة من نومكس لمقاومتها للحريق والمواد الكيميائية.ولكن هذا يتسبب أيضًا في أن يكون لدى Nomex قوة أضعف وأقل

مقاومة للحرارة من الكيفلار.

 

ميزات نومكس


عازلة

حيثما كان العزل الكهربائي مطلوبًا ، يمكن عادةً رؤية نومكس.

المتانة الميكانيكية

يتميز المنتج بقوة عالية جدًا ومرونة جيدة ومقاومة للدموع ومقاومة للتآكل ومنتجات أرق مرنة.

الاستقرار الحراري

يتم التعرف على المنتج من خلال فئة درجة حرارة المواد UL البالغة 220 درجة مئوية ، مما يعني أنه يمكن أن يحافظ على الأداء الفعال لأكثر من 10 سنوات حتى إذا تم وضعه بشكل مستمر عند 220 درجة مئوية.

التوافق

لا تتأثر معظم المذيبات وهي شديدة المقاومة للتآكل الحمضي والقلوي.كما أنه متوافق مع جميع الورنيش والمواد اللاصقة وسوائل المحولات وزيوت التشحيم وعوامل التبريد.

أداء درجات الحرارة المنخفضة

تحت درجة غليان النيتروجين (77K) ، قوة الشد لـ NOMEX ؛الورق العازل من نوع T410 و NOMEX® 993 ، 994 من النوع المرقق يتجاوز قيمة القوة في درجة حرارة الغرفة.

غير حساس للرطوبة

عندما يكون المنتج رطبًا بنسبة 95٪ ، تكون قوته العازلة للكهرباء 90٪ من تلك التي في الحالة الجافة.في الوقت نفسه ، تم تحسين العديد من الخواص الميكانيكية.

مقاومة الإشعاع

حتى لو وصلت شدة الإشعاع المؤين إلى 800 Mrads (8 Mgrays) ، فإن منتج NOMEX® لم يتأثر ، وبعد 8 أضعاف هذه الجرعة من الإشعاع ، فإنه لا يزال يحتفظ بخصائصه الميكانيكية والكهربائية.

غير سام

لن يتسبب المنتج في أي تفاعلات سامة معروفة للإنسان أو الحيوان.

مقاومة اللهب

المنتج لا يذوب في الهواء ولا يدعم الاحتراق.وعند 220 درجة مئوية ، يكون مؤشر الأكسجين المحدود (LOI) أكثر أهمية من 20.8 (القيمة الحرجة للاحتراق للهواء العام) ، لذلك لن يحترق.

 

 

تطبيقات نومكس

 

تصفية المواد

 

تتميز ألياف نومكس بمقاومة ممتازة لدرجات الحرارة العالية ، ومقاومة للهب ، وقابلية دوران جيدة واستقرار الأبعاد ، وخصائص ميكانيكية جيدة.إنه مصنوع في أكياس ترشيح في الصناعة ويمكن أن يتحمل دخان درجات الحرارة العالية عند 200 ℃.يمكن أن تصل درجة الحرارة اللحظية إلى 250 ℃ ، وتستخدم على نطاق واسع في مشروع إزالة غبار غاز المداخن ذات درجة الحرارة العالية لرأس الفرن الدوار للأسمنت وذيل الفرن.

نسيج مقاوم للهب

 

استخدم ألياف نومكس للنسيج المنسوج.أضف 2٪ مضاد للكهرباء الساكنة و 5٪ أراميد 1414 لصنع قماش NOMEX3A المقاوم للهب ، وهو الخيار الأفضل لملابس العمل في صناعة البترول.

 

نومكس في صناعة بثق مقاطع الألمنيوم

 

 

كيف تصنع أحزمة نومكس

 

مواصفات حزام نومكس لباد

 

يكتب: الحزام- NNP

اللون: أوف وايت 280 درجة

تكوين: 100٪ نومكس + طبقة واحدة نومكس نومكس 100٪ نومكس + نومكس

الحجم متوفر

عرض: 20-1500 ملم

الطول: 1700-11000 ملم

شدة: 8،10،12 ملم

تطبيق Nomex Felt Belt

 

إذا كان هناك 2 أو 3 طاولات تبريد في خط بثق الألومنيوم ، فيمكننا البدء في استخدام مواد أقل تكلفة مثل Nomex حيث يصبح الملف الشخصي أكثر برودة.

تواصل مع فريقنا

بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com