English
简体中文
العربية
Español

علامات الزيت والعلامات المائية؟لا يمكن تجاهل هذه الأمور في عملية بثق الألمنيوم!

نشر الوقت: 2023-07-01     المنشأ: محرر الموقع

1. من أجل التمدد، يجب تبريد مقطع سبائك الألومنيوم إلى أقل من 50 درجة قبل أن يتم نقله إلى إطار التمدد من أجل أعمال التمدد.سيؤدي التمدد إلى حرق المشغل والجزء العلوي إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدًا.وبسبب الضغط الداخلي لملف سبائك الألومنيوم، قد تكون هناك عيوب مثل الانحناء والالتواء وضعف الوظيفة قبل وبعد الشيخوخة.


2. التحكم في كمية التمدد حوالي 1%، وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كانت كمية التمدد عالية جدًا، فستكون هناك أخطاء في أبعاد الرأس والوسط والذيل، وعلامات الالتواءات الشبيهة بالمياه (حراشف السمك) على السطح، استطالة منخفضة، صلابة عالية وهشاشة (منخفضة اللدونة).ستؤدي قوة الشد المنخفضة جدًا إلى تقليل قوة الضغط وصلابة المظهر الجانبي، وحتى الشيخوخة (التبريد) لا يمكن أن تزيد من الصلابة، ومن السهل ثني المظهر الجانبي في قوس (المعروف باسم ثني السكين الكبير).


3. للتحكم في مقدار تشوه الشد والتحكم بشكل أفضل في تغييرات الأبعاد للملف الشخصي بأكمله، من الضروري اختيار المشابك والأساليب الخاصة.خاصة بالنسبة للمواد المفتوحة، والمواد القوسية، والمواد الكابولية، والمقاطع المنحنية، ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام للاستخدام المعقول للمشابك الممتدة.


4. انتبه إلى إجهاد الأقدام الصغيرة، والأسنان الرفيعة، والأرجل الطويلة، والأسطح المقوسة، والأسطح المائلة، والفتحات، والزوايا، وما إلى ذلك، لتجنب التشوه الجزئي أو النقطي، والالتواء، والدوامة، وغيرها من العيوب الشخصية.


5. نظرًا لأن أسطح الصوف لها تأثير مقاومة الحرارة، يجب رفع مقاطع الألمنيوم ذات متطلبات المظهر الزخرفي العالية لأعلى ولأسفل لتسهيل تبديد الحرارة الموحد وتقليل عيوب النقاط المضيئة الأفقية الناتجة عن تبديد الحرارة غير المتساوي والبلورة المختلفة، وخاصة العروض الكبيرة على السطح. السطح، ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لمحات الألومنيوم سمكا.


6. أثناء عملية الاسترجاع والتحريك والتمدد، لا يجوز الاحتكاك أو السحب أو التكديس أو التكديس أو التشابك مع بعضها البعض، ويجب حجز مسافة معينة بين بعضها البعض.يجب التخلص من مقاطع سبائك الألومنيوم التي يسهل ثنيها ولها أطوال تفريغ طويلة وقصيرة، على الفور، وحمايتها بشكل صحيح من بعضها البعض إذا لزم الأمر.




بقع الزيت على سطح مقاطع الألمنيوم


إذا لم يتم مسح بقع الزيت الموجودة على مقاطع الألمنيوم قبل التعتيق، فسيتم إنتاج علامات مائية على سطح مقاطع الألمنيوم بعد التعتيق، وسوف تظهر بقع داكنة بعد الأكسدة بعمق معين.


أسباب ظهور علامات الزيت على سطح مقاطع الألمنيوم

1. يتم ترك بقع زيت النشر على المنتج النهائي على جانبي ملف الألومنيوم، والقفازات ليست نظيفة أو حتى لزجة بغبار الجرافيت عند تحريك (رفع) المادة؛

2. عندما يتم تمديد ملف الألومنيوم، تكون القفازات متسخة والمواد طويلة جدًا، ولا تتم إزالة النشر؛

3. القفازات متسخة عند التعامل مع المواد في المنتصف، مما يترك 'علامات'؛

4. معدات وأدوات البثق تتسرب منها بقع الزيت (القيادة، حزام الرفع).


طرق إزالة علامات الزيت على سطح مقاطع الألمنيوم

1. أثناء عملية إنتاج مواد الألومنيوم، يجب أن تكون القفازات نظيفة عند التعامل مع المواد، ويجب مسح مقاطع سبائك الألومنيوم، وبقع الزيت في الوقت المناسب؛

2. عند تمديد مواد الألومنيوم، يجب أن تكون المادة مناسبة؛

3. يجب فصل القفازات ومواد التمدد عند فرز المواد ورفعها، والقفازات عند إضافة القضبان؛

4. انتبه إلى تسرب الزيت من المعدات والأدوات، وقم بتنظيف الوسادات والأشرطة وما إلى ذلك.




علامة مائية على سطح ملف الألمنيوم


تظهر بقع رطبة رمادية فضية على سطح مقطع الألومنيوم، ويتلاشى أو يختفي مقطع سبائك الألومنيوم مع زيادة شدة الأكسدة والغسيل القلوي.


أسباب العلامات المائية على سطح مقاطع الألمنيوم

يتعرض سطح مقطع الألومنيوم جزئيًا للماء ويتغلغل في مصفوفة الألومنيوم من خلال المسام الصغيرة لطبقة الأكسيد المسقى على سطح المقطع لتكوين البايريت، والذي سيصبح ساطعًا وخفيفًا مع طول فترة بقاء الماء. .سوف تتطور بقع التآكل.


طريقة إزالة العلامة المائية على سطح الألومنيوم

يجب مسح مقاطع الألمنيوم الملطخة بالماء حتى تجف في أسرع وقت ممكن ويجب مسحها حتى تجف قبل التعتيق.إذا سمحت الظروف، يجب زيادة وقت التنظيف القلوي وسمك طبقة الأكسيد بشكل مناسب.




لخص


طالما تم مسح بقع الزيت والماء قبل أن يصبح هيكل الألومنيوم خاليًا من الغبار، فلن تكون هناك علامات زيت أو علامات مائية.المفتاح هو تنمية عادات التشغيل الجيدة والوعي بالجودة.



عقود من الخبرة في مجال حلول السيور الناقلة المقاومة للحرارة


نحن نفهم أن متطلبات كل عمل مختلفة.لحسن الحظ، مع عقود من الخبرة في صناعة اللباد لتطبيقات التصنيع، يمكن لخبرائنا الودودين مساعدتك في تلبية أي متطلبات قد تكون لديك.

على مدار عقدين من الزمن، كنا نقدم بكل فخر حلول اللباد عالية الجودة، بدءًا من أحزمة النقل المقاومة للحرارة وحتى شرائط اللباد Nomex، وأكمام اللباد المتباعدة، ووسادات اللباد، وغير ذلك الكثير.خلال كل دورة إنتاج، يساعد تركيزنا الفريد على المتانة على ضمان أن كل منتج يرقى إلى مستوى المهمة التي تلبي احتياجاتك.

ومع ذلك، من خلال التركيز القوي على القدرة على تحمل التكاليف، يستطيع خبراؤنا ضمان استمتاعك بمنتجات من الدرجة الأولى بأسعار لا تقبل المنافسة حقًا.نحن ندير سلسلة توريد كاملة، وبالتالي الاستغناء عن الوسيط، وتبسيط الإنتاج، وضمان نتائج استثنائية للتصنيع الخاص بك.


هل تبحث عن حزام ناقل مقاوم للحرارة لخطوط بثق الألمنيوم الخاصة بك؟تواصل معنا على toby@gdcalm.com.




تواصل مع فريقنا

بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com