English
简体中文
العربية
Español

ملاحظات حول تشغيل حزام ناقل اللباد

نشر الوقت: 2021-03-12     المنشأ: محرر الموقع


في الوقت الحاضر، تستخدم بعض المصانع الحديثة في كثير من الأحيان معدات الفرز الآلية وخطوط التجميع للنقل.وهذا ينطبق أيضًا على إنتاج مقاطع الألمنيوم. نعلم جميعًا أنه فقط في درجات الحرارة المرتفعة جدًا (حوالي 500 درجة مئوية) يمكن ضغط وتشكيل مقاطع الألمنيوم.هذا يعني حزام شعر مقاوم للحرارة يعد أمرًا حيويًا لنظام النقل بأكمله، والذي يمكنه تحقيق النقل المستمر من التغذية إلى التفريغ.وهنا شيء قد لا تعرفه عنه.دعونا نقرأ ونتحقق من ذلك!


1. ضع المواد فوق الناقل بالترتيب دون تداخل.وانتبه إلى تسرب المواد التي تبقى بين الناقل والحزام. وإلا فإنه سوف يفشل في العمل بالطريقة الصحيحة.


2. بشكل عام، قم بتشغيل الحزام الناقل تحت ظروف عدم التحميل.وبعبارة أخرى، فإن أي بدء تشغيل زائد يكون ضارًا بالناقل.سيؤدي ذلك إلى احتراق محرك التشغيل، مما سيؤثر بشكل كبير على التشغيل الطبيعي.


3. كل ناقل لديه قدرة تحميل مختلفة.احرص على ألا يتجاوز الحمل هذا النطاق أثناء الاستخدام اليومي.وإلا، فقد يتعرض الجهاز الحامل للتلف أو الكسر، مما يؤدي إلى وقوع حوادث تتعلق بالسلامة.

حزام اللباد الصناعي وحزام التوقيت المقاوم للحرارة


4. مشكلة التحميل تعمل أيضًا على حزام النقل.هناك خطر كبير للكسر تحت الأحمال الثقيلة (أكثر من 3000 طن) في حالة استخدام أحزمة اللباد العادية.في هذه الحالة، أحزمة التوقيت مع شعر مقاوم للحرارة هو البديل الأفضل.


5. يجب ألا يتدخل العمال في تشغيل الحزام الناقل ذو درجة الحرارة العالية لتجنب وقوع الحوادث.في حالة الطوارئ، استخدم جهاز الكبح لإيقاف تشغيل الناقل.ثم قم بإجراء التعديل وفقًا للوائح ذات الصلة.


6. عندما يخرج الحزام اللباد عن المسار، قم بإيقاف تشغيله، واتخذ التدابير في الوقت المناسب لتصحيحه.هناك العديد من الأسباب وراء الانحراف عن المسار، مثل انخفاض دقة التثبيت وضعف الصيانة اليومية.لذا تأكد من أنك تتعاون مع مورد أحزمة شعر محترف.


7. تجنب معاناة جهاز النقل الناقل من كتلة مادة الحامل أو العمود أو البلوك.يمكن أن يساعد في منع الكسر أو التمزق وتقليل تأثير النقل العادي.لذلك لا تنس التنظيف في الوقت المناسب ووضع الأدوات بدقة.بالإضافة إلى ذلك، انتبه إلى تشحيم الجزء المتحرك من الحزام الناقل في وقت السلم.


8. عند استخدام الحزام الناقل المقاوم لدرجة الحرارة العالية لفترة من الوقت، يجب أن يكون هناك موظفو إدارة ذوو صلة للتحقق.يعد الفحص المنتظم أمرًا ضروريًا لأحزمة النقل.من الضروري تحليل المشكلات الناتجة والتعامل معها وفقًا للوضع الفعلي في الوقت المحدد.



في الحقيقة، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى الانتباه إليها فيما يتعلق بالأحزمة الناقلة.ومع ذلك، كل شيء سيكون أسهل بعد أن تختار الهدوء.نحن أحد كبار موردي منتجات اللباد الصناعي في الصين.إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات، فلا تتردد في الاتصال بنا على toby@gdcalm.com.ونحن نتطلع الى الاستماع منك!


تواصل مع فريقنا

بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com