English
简体中文
العربية
Español
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية

أخبار ذات صلة

  • يطبق قولبة بثق الألمنيوم ضغطًا قويًا على الفراغ المعدني الموضوع في تجويف القالب (أو برميل البثق) ، مما يجبر الفراغ المعدني على الخضوع لتشوه البلاستيك الموجه والبثق من فتحة القالب لقالب البثق للحصول على طريقة معالجة البلاستيك المطلوبة للجزء أو المنتج شبه النهائي بالشكل والحجم وبعض الخصائص الميكانيكية.
  • كما نعلم جميعًا ، تعد عملية بثق الألومنيوم واحدة من أكثر التقنيات انتشارًا في الوقت الحاضر.ومع ذلك ، قد لا يكون لدى الكثير من الناس فهم كامل لها.لا تقلق.يمكن أن تساعدك هذه المقالة على اكتشاف.
  • بثق الألمنيوم هو تقنية تستخدم لتحويل سبائك الألومنيوم إلى أجسام ذات مقطع عرضي محدد لمجموعة واسعة من الاستخدامات.تحقق عملية البثق أقصى استفادة من مزيج الألومنيوم الفريد من الخصائص الفيزيائية.
  • يمكن استخدام مقاطع الألمنيوم لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل الباب والنافذة ، وهيكل السيارة ، والبناء ، وما إلى ذلك. وكلما زاد الطلب ، أصبحت الصناعة أكثر قدرة على المنافسة.بالنسبة للمشترين الجدد ، من الصعب معرفة كيفية اختيار صانع ملف تعريف جيد.وتبدأ هذه المقالة بخمسة عوامل رئيسية للعثور على الإجابة.
  • في السنوات الأخيرة ، اشتهرت Kevlar بكونها مقاومة للحرارة وخفيفة الوزن وقوة عالية وميزات أخرى ممتازة.لا يمكن تطبيقه فقط في المجال العسكري ولكن أيضًا في مجموعة متنوعة من القطاعات المدنية.لكن كيف خرجت هذه المواد ذات التقنية الجديدة؟تابع القراءة لمعرفة ما هو الكيفلار
  • مبدأ عمل آلة بثق الألومنيوم هو مبدأ التشوه المادي.إنها تستخدم معدات إضافية مثل أفران التسخين الكهرومغناطيسية أو أفران تسخين الملف التعريفي لتسخين قضبان الألمنيوم إلى حوالي 450 درجة مئوية ثم تقوم ببثقها بآلة بثق.مبدأ الطارد هو أن قضبان الألومنيوم التي يتم تسخينها بواسطة الجهاز في برميل الطارد يتم دفعها في أحد طرفيها.الطرف الآخر هو القالب المقابل.
  • ما هو PBO؟

    2019-11-30
    PBO عبارة عن ألياف عضوية عالية الأداء تتمتع بأفضل خصائص ميكانيكية.إنها مادة خام مثالية للنسيج لكونها خفيفة وناعمة.بدأ الإنتاج الصناعي لـ PBO في نهاية القرن الماضي في عام 1998. وقد جذب الكثير من الاهتمام بمجرد ظهوره.يطلق عليه 'الألياف الفائقة للقرن الحادي والعشرين ' لخصائصه المتميزة.
  • في ربيع عام 1965 ، طورت مجموعة من باحثي دوبونت مادة بوليمر ذات خصائص فيزيائية جديدة تمامًا في معملهم ، والتي كانت تسمى فيما بعد FIBER B. وقد تعلم الباحثون أنه إذا كان من الممكن بلمرة جزيئات مادة جزيئية عالية من جزيئات متماثلة باستخدام الفقرة - الاتجاه بدلاً من الجزيئات الموجهة للوضع الفوقي ، ثم يمكن إنتاج رابطة جزيئية فائقة.
  • Kevlar هي ألياف عالية الأداء مع مقاومة ممتازة للحرارة ، وهي مثالية لنقل المنتجات داخل أنظمة التوزيع عالية الكفاءة.تخبر هذه المقالة ميزات وتطبيقات Kevlar ، والتي تعطي مقدمة شاملة.
  • اللباد هو أداة شائعة في الصناعة ، وهو مصنوع من الصوف ومربوط بعامل معالجة. السمات الرئيسية لللباد الصناعي هي المرونة ، والتي يمكن استخدامها كمواد لباد سلكي مقاوم للصدمات ومختوم ومبطن ومرن. تستخدم في مجموعة متنوعة من الآلات الصناعية - مقاومة للصدمات ، وزيوت التشحيم

تواصل مع فريقنا

بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com