toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية

أخبار ذات صلة

مقذوف الألومنيوم الشخصي 

تسهل عليك قائمة بمقالات مقذوف الألومنيوم الشخصي  هذه الوصول السريع إلى المعلومات ذات الصلة. قمنا بإعداد مقذوف الألومنيوم الشخصي  المهنية التالية ، على أمل المساعدة في حل أسئلتك وفهم أفضل لمعلومات المنتج الذي يهمك.
  • ما هو سحب الألمنيوم؟
    ما هو سحب الألمنيوم؟
    2020-02-28
    يطبق قولبة بثق الألمنيوم ضغطًا قويًا على الفراغ المعدني الموضوع في تجويف القالب (أو برميل البثق) ، مما يجبر الفراغ المعدني على الخضوع لتشوه البلاستيك الموجه والبثق من فتحة القالب لقالب البثق للحصول على طريقة معالجة البلاستيك المطلوبة للجزء أو المنتج شبه النهائي بالشكل والحجم وبعض الخصائص الميكانيكية.
    اقرأ المزيد
  • كيف تتم عملية بثق الألمنيوم؟
    كيف تتم عملية بثق الألمنيوم؟
    2020-02-14
    كما نعلم جميعًا ، تعد عملية بثق الألومنيوم واحدة من أكثر التقنيات انتشارًا في الوقت الحاضر.ومع ذلك ، قد لا يكون لدى الكثير من الناس فهم كامل لها.لا تقلق.يمكن أن تساعدك هذه المقالة على اكتشاف.
    اقرأ المزيد
  • كيف تختار مصنع بثق الألمنيوم؟
    كيف تختار مصنع بثق الألمنيوم؟
    2020-01-10
    يمكن استخدام مقاطع الألمنيوم لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل الباب والنافذة ، وهيكل السيارة ، والبناء ، وما إلى ذلك. وكلما زاد الطلب ، أصبحت الصناعة أكثر قدرة على المنافسة.بالنسبة للمشترين الجدد ، من الصعب معرفة كيفية اختيار صانع ملف تعريف جيد.وتبدأ هذه المقالة بخمسة عوامل رئيسية للعثور على الإجابة.
    اقرأ المزيد