toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية

أخبار ذات صلة

مادة الألياف ذات التقنية الجديدة

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن مادة الألياف ذات التقنية الجديدة ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول مادة الألياف ذات التقنية الجديدة. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من مادة الألياف ذات التقنية الجديدة من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • كيفية اختيار المواد ذات درجة الحرارة العالية لقذف الألمنيوم
    كيفية اختيار المواد ذات درجة الحرارة العالية لقذف الألمنيوم
    2020-09-16
    في إنتاج بثق الألومنيوم، يتم تحديد الحد الأقصى للإنتاج بشكل أساسي من خلال سرعة البثق، وتعتمد جودة مقاطع الألومنيوم على درجة الحرارة التي يتم عندها إطلاق مقاطع الألومنيوم.مع تسارع سرعة البثق، سترتفع درجة حرارة ملف الألمنيوم بشكل ملحوظ.عندما تتجاوز درجة الحرارة قيمة معينة، سيكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل في هيكل الألومنيوم وجودة سطحه.
    اقرأ المزيد
  • ما هو PBO؟
    ما هو PBO؟
    2019-11-30
    PBO عبارة عن ألياف عضوية عالية الأداء تتمتع بأفضل خصائص ميكانيكية.إنها مادة خام مثالية للنسيج لكونها خفيفة وناعمة.بدأ الإنتاج الصناعي لـ PBO في نهاية القرن الماضي في عام 1998. وقد جذب الكثير من الاهتمام بمجرد ظهوره.يطلق عليه 'الألياف الفائقة للقرن الحادي والعشرين ' لخصائصه المتميزة.
    اقرأ المزيد