toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية

أخبار ذات صلة

شعر حزام مقاوم للحرارة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شعر حزام مقاوم للحرارة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات شعر حزام مقاوم للحرارة!
  • الجرافيت أو اللباد الصناعي ، أيهما أفضل لبثق الألمنيوم؟
    الجرافيت أو اللباد الصناعي ، أيهما أفضل لبثق الألمنيوم؟
    2021-04-13
    على مر السنين ، لعبت أجزاء الجرافيت دورًا مهمًا في عملية بثق الألومنيوم بأكملها.ومع ذلك ، فقد كان لولادة اللبادات الصناعية تأثير كبير على وضعها.في الواقع ، قد لا يعرف الكثير من الناس الكثير عن هذه المادة الجديدة.حسنًا ، ستمنحك هذه المقالة مقارنة شاملة بناءً على بعض العوامل الرئيسية أثناء البثق.
    اقرأ المزيد
  • ملاحظات حول تشغيل حزام ناقل اللباد
    ملاحظات حول تشغيل حزام ناقل اللباد
    2021-03-12
    كما نعلم جميعًا ، في بعض المصانع الحديثة ، يستخدمون عادة معدات الفرز الآلي ونقل خط التجميع.إنتاج مقاطع الألمنيوم هو نفسه أيضًا.كجزء حيوي من نقل المواد ، يمكن للناقل أن يحقق النقل المستمر من التغذية إلى التفريغ.تتم عملية إنتاج مقاطع الألمنيوم تحت درجات حرارة عالية.نتيجة لذلك ، يعتبر حزام اللباد المقاوم للحرارة عنصرًا حيويًا لنظام ناقل كامل.هنا شيء قد لا تعرفه عنه.دعنا نقرأ ونتحقق من ذلك!
    اقرأ المزيد
  • زيادة إنتاجيتك باستخدام سيور ناقلة ذات كفاءة عالية
    زيادة إنتاجيتك باستخدام سيور ناقلة ذات كفاءة عالية
    2020-09-10
    في حالة وجود مصنع أو ورشة صناعية تستخدم الكثير من المواد الثقيلة.في هذه الحالة ، ستحتاج إلى بعض أنواع أنظمة النقل التي يمكنها نقل المنتجات والبضائع بشكل ميكانيكي وفعال بسهولة.
    اقرأ المزيد
  • ما هي فوائد خيوط كيفلر في السيور الناقلة؟
    ما هي فوائد خيوط كيفلر في السيور الناقلة؟
    2019-10-30
    Kevlar هي ألياف عالية الأداء مع مقاومة ممتازة للحرارة ، وهي مثالية لنقل المنتجات داخل أنظمة التوزيع عالية الكفاءة.تخبر هذه المقالة ميزات وتطبيقات Kevlar ، والتي تعطي مقدمة شاملة.
    اقرأ المزيد