toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية

أخبار ذات صلة

شعر بدرجة حرارة عالية لبثق الألومنيوم

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن شعر بدرجة حرارة عالية لبثق الألومنيوم ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول شعر بدرجة حرارة عالية لبثق الألومنيوم. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من شعر بدرجة حرارة عالية لبثق الألومنيوم من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
  • لباد ذو درجة حرارة عالية لقذف الألمنيوم
    لباد ذو درجة حرارة عالية لقذف الألمنيوم
    2024-05-13
    عندما يتعلق الأمر ببثق الألومنيوم، فإن اختيار المادة المثالية أمر في غاية الأهمية؛وكجزء من هذا، هناك مجموعة واسعة من خيارات اللباد ذات الحرارة العالية المتاحة والتي يمكن استخدامها في آلات البثق.في الواقع، غالبًا ما تكون اللبادات ذات درجات الحرارة المرتفعة هي الحلول المثالية لبطانة خط البثق
    اقرأ المزيد
  • ناقل الأسطوانة مع غطاء اللباد في خط بثق الألومنيوم
    ناقل الأسطوانة مع غطاء اللباد في خط بثق الألومنيوم
    2021-04-13
    ناقل الأسطوانة العادي مناسب لنقل جميع أنواع الصناديق والحقائب والمنصات النقالة.وبعض المواد السائبة أو غير المنتظمة ، يمكن وضع قطع صغيرة بالداخل.في المقابل ، يمكن للناقل الأسطواني للتطبيقات الصناعية أن ينقل بعض البضائع الضخمة ويتحمل حمولة تصادم كبيرة.عادة ما تكون بسيطة في الهيكل وتتكون بشكل أساسي من الأسطوانة والإطار والكتيفة وجزء القيادة وما إلى ذلك.إنها سهلة الاستخدام والصيانة ، وتتميز بالموثوقية العالية ، وقدرة النقل الكبيرة ، والسرعة العالية ، والتشغيل الخفيف.
    اقرأ المزيد