toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية

أخبار ذات صلة

بثق الألومنيوم الشخصي 

مع العلم أنك مهتم في بثق الألومنيوم الشخصي  ، لدينا مقالات مدرجة حول مواضيع مماثلة على الموقع الإلكتروني لراحتك. كمصنع محترف ، نأمل أن تساعدك هذه الأخبار. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن المنتج ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
  • ملاحظات حول تشغيل حزام ناقل اللباد
    ملاحظات حول تشغيل حزام ناقل اللباد
    2021-03-12
    كما نعلم جميعًا ، في بعض المصانع الحديثة ، يستخدمون عادة معدات الفرز الآلي ونقل خط التجميع.إنتاج مقاطع الألمنيوم هو نفسه أيضًا.كجزء حيوي من نقل المواد ، يمكن للناقل أن يحقق النقل المستمر من التغذية إلى التفريغ.تتم عملية إنتاج مقاطع الألمنيوم تحت درجات حرارة عالية.نتيجة لذلك ، يعتبر حزام اللباد المقاوم للحرارة عنصرًا حيويًا لنظام ناقل كامل.هنا شيء قد لا تعرفه عنه.دعنا نقرأ ونتحقق من ذلك!
    اقرأ المزيد
  • كيف تتم عملية بثق الألمنيوم؟
    كيف تتم عملية بثق الألمنيوم؟
    2020-02-14
    كما نعلم جميعًا ، تعد عملية بثق الألومنيوم واحدة من أكثر التقنيات انتشارًا في الوقت الحاضر.ومع ذلك ، قد لا يكون لدى الكثير من الناس فهم كامل لها.لا تقلق.يمكن أن تساعدك هذه المقالة على اكتشاف.
    اقرأ المزيد
  • كيف تختار مصنع بثق الألمنيوم؟
    كيف تختار مصنع بثق الألمنيوم؟
    2020-01-10
    يمكن استخدام مقاطع الألمنيوم لمجموعة متنوعة من الأغراض ، مثل الباب والنافذة ، وهيكل السيارة ، والبناء ، وما إلى ذلك. وكلما زاد الطلب ، أصبحت الصناعة أكثر قدرة على المنافسة.بالنسبة للمشترين الجدد ، من الصعب معرفة كيفية اختيار صانع ملف تعريف جيد.وتبدأ هذه المقالة بخمسة عوامل رئيسية للعثور على الإجابة.
    اقرأ المزيد