toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » الإخبارية

أخبار ذات صلة

ألياف مقاومة للحرارة 

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ ألياف مقاومة للحرارة . إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
  • كيفية اختيار المواد ذات درجة الحرارة العالية لقذف الألمنيوم
    كيفية اختيار المواد ذات درجة الحرارة العالية لقذف الألمنيوم
    2020-09-16
    في إنتاج بثق الألومنيوم، يتم تحديد الحد الأقصى للإنتاج بشكل أساسي من خلال سرعة البثق، وتعتمد جودة مقاطع الألومنيوم على درجة الحرارة التي يتم عندها إطلاق مقاطع الألومنيوم.مع تسارع سرعة البثق، سترتفع درجة حرارة ملف الألمنيوم بشكل ملحوظ.عندما تتجاوز درجة الحرارة قيمة معينة، سيكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل في هيكل الألومنيوم وجودة سطحه.
    اقرأ المزيد
  • الحزام الناقل: من الألياف إلى القماش
    الحزام الناقل: من الألياف إلى القماش
    2020-08-06
    اللباد هو أقدم مادة من صنع الإنسان معروفة ، كانت موجودة قبل القماش المنسوج والحياكة.يمكن بعد ذلك شد المنتج لعمل أنواع مختلفة من العناصر بما في ذلك الحزام الذي يشار إليه فيما بعد باسم الحزام اللباد.يتم استخدام اللباد لأغراض مختلفة في صناعات مختلفة حيث يتم إنتاجها على أساس الضغط والمزج ثم التجفيف.في هذه المقالة ، نناقش مزايا استخدام اللباد لتصنيع حزام اللباد.
    اقرأ المزيد
  • PBO مقابل كيفلر
    PBO مقابل كيفلر
    2020-03-30
    لكل من PBO و Kevlar مكونات وخصائص ومزايا واستخدامات مختلفة ، مما يجعلها ألياف ممتازة تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات.تقدم هذه الورقة مقارنة مفصلة بين المقدمة والخصائص والتطبيق بين هاتين المادتين.
    اقرأ المزيد