toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834

تقرير حجم سوق بثق الألمنيوم ، 2022 - 2030

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-12      المنشأ:محرر الموقع

وفي عام 2021، قدرت عدة تقارير حجم سوق سحب الألمنيوم بـ 87.8 مليار دولار.واليوم، نتوقع أن يُظهر هذا التقييم معدل نمو سنوي مركب يبلغ 7.5% بين عامي 2022 و2030. وأصبحت السيارات الكهربائية هي الاتجاه الرائد في الآونة الأخيرة.بدأ العديد من أصدقاء السيارات في استكشاف الفضاء.والألمنيوم جزء لا يتجزأ من عملية الاحتراق الداخلي لهذه المركبات.ولهذا السبب، نتوقع أن يحظى الألومنيوم بانتشار أكبر في السنوات القادمة.


ومرة أخرى، تعمل الحكومات على مستوى العالم على تكثيف الضغوط على شركات السيارات، مما يجبرها على التحول إلى البيئة الخضراء لتقليل بصمتها الكربونية.وعليه يمكننا أن نتوقع انتشار السيارات الكهربائية في السنوات المقبلة.كما ذكرنا من قبل، مع الألومنيوم كمكون أساسي، نحن على وشك أن نشهد تقييمًا لحجم سوق سحب الألومنيوم يصل إلى القمر.



كيف يبدو الطلب على قطاعات الألمنيوم بين عامي 2015 و2021؟


وفقًا لتقرير المسح، تجاوز الطلب في سوق سحب الألمنيوم ما يزيد قليلاً عن 87 مليار دولار في نهاية عام 2021. وبين نافذة 2015 إلى 2021، تمتعت السوق بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.2٪.ومع ذلك، يتمتع الألومنيوم بتعدين واسع النطاق وشامل هذه الأيام.الاستخدامات النهائية هائلة.وقد أدى ذلك إلى زيادة هندسية في طلب السوق على هذا المنتج في السنوات الأخيرة.


اتخذ نمو سوق سحب الألمنيوم خلال هذه الفترة التاريخية منعطفًا مأساويًا بسبب تأثير جائحة 2020.خاصة مع الإغلاق الذي كان واقعًا محزنًا خلال هذا الوقت، تأثرت العديد من المخرجات الصناعية بشكل سلبي.وبطبيعة الحال، لم يتم استبعاد صناعة سحب الألمنيوم.وشهد السوق عددا من القيود اللوجستية.ولهذا السبب، كان هناك توقف مؤقت في أنشطة سحب الألمنيوم والتعدين.


وعلى وجه الخصوص، كان هناك انخفاض كبير في الطلب على المنتجات المبثوقة عبر صناعات الدفاع والبناء والسيارات والفضاء.


ولحسن الحظ، عاد زخم سوق سحب الألمنيوم مع رفع العقوبات في عام 2021. وحددت الحكومة أنشطة البناء باعتبارها أعمالًا أساسية.لقد كان هذا بمثابة مسرع نمو رئيسي لسوق سحب الألمنيوم.بالإضافة إلى ذلك، منتجات سحب الألمنيوم، على وجه الخصوص، لديها تكلفة ووزن منخفضين.لقد كان هذا مساهما رئيسيا في الطلب عبر مختلف التطبيقات الصناعية.ويتجلى هذا الطلب بشكل خاص في قطاعي الدفاع الجوي والسيارات خلال هذه الفترة.



ما هي توقعات السوق لسوق تدخلات الألومنيوم بين 2022 إلى 2030؟


ومع تزايد الطلب على منتجات سحب الألمنيوم خفيفة الوزن، نتوقع أن تصل مبيعات هذه المادة إلى 175 مليار دولار أو ربما تتجاوزها.خلال هذه الفترة، نتوقع نموًا بمعدل 7.5%.


تقرير حجم سوق بثق الألمنيوم



رؤى السوق على أساس المنتجات


تأخذ أشكال الألومنيوم مثل العوارض، والزوايا، والقضبان، والقنوات، وما إلى ذلك، نصيب الأسد من إيرادات السوق.تمثل أكثر من 79.5% من سوق سحب الألمنيوم بالكامل في عام 2021. يتمتع الألمنيوم بالعديد من الخصائص الممتازة.لكن واحدة من أكثر الأشياء إلحاحًا هي القابلية للتكيف.هذه الخاصية تجعل من السهل إنشاء أشكال مختلفة باستخدام عملية بثق الألومنيوم.


يتم إنشاء هذه الأشكال عن طريق تسخين قضبان الألومنيوم ودفع المواد الساخنة باستخدام مكابس هيدروليكية عالية الضغط إلى الشكل المطلوب.ناتج تطبيق التسخين والضغط هذا هو أشكال الألومنيوم.غالبًا ما يتميز هذا بشكل القوالب.


تتمتع الأشكال بالتطبيقات عبر مختلف القطاعات والقطاعات.في مجال السيارات، سنستخدمه في قضبان السقف والألواح وعلب ناقل الحركة والعديد من المكونات الأخرى في القوارب والشاحنات وحتى السكك الحديدية.يرغب مصنعو السيارات في الحصول على شيء خفيف الوزن، وهذا أحد العوامل التي تدفعهم إلى استخدام الألمنيوم.


تعتبر سيارة فورد F-150 مثالاً رائعًا على ذلك.يتميز بناء هذه السيارة بمواد ألومنيوم كبيرة جدًا.ويتميز معظم وزن الجسم فقط بأشكال منبثقة وألواح هيكل من الألومنيوم، مما يجعلها خفيفة الوزن ومتينة بالنسبة للكثيرين.


قضبان الألومنيوم متوفرة في الدوائر.ولدينا أيضًا قضبان تتميز بعدة جوانب مسطحة.القضبان والقضبان وربما هي أشكال الألومنيوم الأكثر استخدامًا في مختلف الصناعات.خاصة عندما يتعلق الأمر بأنشطة البناء، تعد هذه الأشكال جزءًا لا يتجزأ من تشكيل أنظمة السقالات.بفضل وزنها الخفيف، فإنها توفر العديد من المزايا مقارنة بالطرق التقليدية للقيام بالأشياء.على سبيل المثال لا الحصر، تشمل المزايا الأخرى ثبات الوزن والمرونة.



أين يتم تطبيق بثق الألمنيوم بشكل أكبر؟


إن تطبيق سحب الألمنيوم هو الأفضل في قطاعي البناء والتشييد.في الواقع، يمثل هذا القطاع أكثر من 65% من إيرادات السوق في عام 2021. ومع زيادة الاستثمار في قطاع الإسكان، حدثت زيادة في انتشار المنتجات المبثوقة.


وتتركز أكبر إيرادات السوق هذه في الصين.في السنوات الأخيرة، كانت البلاد عازمة على الاستثمار في قطاع الإسكان.ومع استمرار هذه الحملة، نتوقع أن تدعم تطوير سوق سحب الألمنيوم بين عامي 2022 و2030.


كما أن عدد سكان العالم يتزايد، وهناك تحضر سريع.ومع التحضر السريع، هناك زيادة في الطلب على المناطق السكنية.على هذا النحو، مع استمرار زيادة الاستثمار في قطاع الإسكان، يزداد أيضًا استخدام المنتجات المبثوقة.


ويتابع قطاع البناء عن كثب قطاع السيارات.وهذا يمثل ثاني أكبر حجم للسوق.ونتوقع أيضًا أن تنمو حصة القطاع بشكل كبير ضمن التوقعات.في السيارات، يتم تطبيق بثق الألومنيوم على نطاق واسع عبر أنابيب التوزيع، وعوارض الإشعاع، وحوامل المحرك، وإطارات الباب الخلفي، وإطارات الصواريخ، وقضبان السقف، والعديد من حالات الاستخدام الأخرى.


علاوة على ذلك، هناك قلق متزايد بشأن انبعاثات الكربون الناتجة عن التعدين واستخراج منتجات معينة.ولهذا السبب، يتحول المصنعون إلى مواد بديلة، وخاصة الألومنيوم.ومع استمرار العديد من البلدان في تنفيذ سياسات صارمة بشأن انبعاثات الكربون، نتوقع أن يتطلع المزيد من مصنعي السيارات إلى الألومنيوم.ومن المرجح أن يؤدي هذا إلى زيادة الطلب على قطع الألمنيوم في السيارات في السنوات القادمة.يعد قطاعا الدفاع والفضاء أيضًا من اللاعبين الرئيسيين في زيادة الطلب على منتجات سحب الألمنيوم.


علاوة على ذلك، فإن سوق السلع الاستهلاكية لا يتراجع أيضًا.ومع ذلك فإن هذا القطاع يحتل المرتبة الأدنى في إيرادات السوق فيما يتعلق بسحب الألمنيوم.ولكن في السنوات المقبلة سيكون هناك زيادة في إنتاج السلع الاستهلاكية.تشمل هذه المجموعات الأثاث والسلع الرياضية والثلاجات والأجهزة الرياضية والعديد من التطبيقات الأخرى.ومع زيادة الاقتصاد العالمي في إنتاج هذه العناصر، نتوقع أن يحذو الطلب على سحب الألمنيوم حذوه وفقًا لذلك.


هناك أيضًا طلب متزايد على أقسام الألمنيوم المبثوقة الأخرى.وتشمل هذه الأشكال والأشرطة والأوراق المخصصة.تجد الأشكال المخصصة تطبيقًا كبيرًا في أنظمة الفيديو وأجهزة الكمبيوتر والعديد من الأجهزة الأخرى.



ما هي المناطق التي تهيمن على السوق؟


أكبر سوق لمنتجات سحب الألمنيوم هو منطقة آسيا والمحيط الهادئ.يمثل هذا السوق ما يقرب من 70٪ من إيرادات سوق سحب الألمنيوم بالكامل.والأفضل من ذلك، أن هناك مصانع وصناعات صناعية ظهرت في كل مكان في الصين وفيتنام وكوريا الجنوبية واليابان والعديد من البلدان الأخرى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.ومع استمرار هذه الشركات في الظهور بأعداد كبيرة، من المتوقع أن تحتفظ المنطقة بمكانتها المهيمنة على مدار العام وفقًا للتوقعات.


والآن، من بين دول آسيا والمحيط الهادئ، تعد الصين اللاعب الرئيسي ومن المحتمل أن تلعب دورًا حيويًا في رفع النمو الصناعي لسحب الألمنيوم.ويرجع ذلك إلى أهميتها الواسعة في قطاع البناء.


وقد وضعت الحكومة الصينية خططا شاملة للاستثمار في قطاع النقل في هذه الفترة.وتمتد هذه الخطة أيضًا إلى البنية التحتية للطاقة.ومن خلال الجمع بين هذين المجالين، نتوقع تأثيرًا إيجابيًا على نمو سوق سحب الألمنيوم خلال الفترة المتوقعة.


يتابع سوق أمريكا الشمالية عن كثب سوق آسيا والمحيط الهادئ.ومن المتوقع أيضًا أن يشهد هذا السوق معدل نمو كبير بين الفترة المتوقعة من 2022 إلى 2030 سواء من حيث الإيرادات أو من حيث الأرباح.وفي أعقاب الوباء، شهدت المنطقة نموًا كبيرًا في التطبيقات الصناعية.وهذا من شأنه أن يقدم لهذه المنطقة دفعة لطيفة نحو النمو.


وتلعب الحكومة أيضًا دورًا حيويًا في المبادرات المبتكرة.ومن خلال سياسات ومبادرات التنمية الاقتصادية، نتوقع أن تساعد حكومة أمريكا الشمالية في تسهيل إيرادات السوق من سحب الألمنيوم في هذه الفترة.


لنأخذ على سبيل المثال.قبل عامين، استعرضت الحكومة الكندية مبادرة جديدة في مجال تطوير البنية التحتية.تبلغ قيمة هذه المبادرة أكثر من 7.5 مليار دولار كندي.وتهدف هذه الميزانية في المقام الأول إلى تسهيل العديد من مبادرات الطاقة المتجددة وخلق فرص العمل في نهاية المطاف.ومع استمرار سوق أمريكا الشمالية في رؤية المزيد من مثل هذه المبادرات، فإنها ستكون في وضع أفضل لتجاوز الصين ودول آسيا والمحيط الهادئ الأخرى في العقد القادم على الأرجح.



الأفكار الرئيسية


يتمتع سوق سحب الألمنيوم بالفعل بحجم سوق يحسد عليه.ومع ذلك، بين عامي 2022 و2030، فإن ما من المقرر أن يشهده هذا السوق هو أفضل بكثير مما شهده.

لذا، ستوافق على أنه ليس هناك وقت أفضل لشراء اتجاه سحب الألومنيوم من الآن إذا كنت تريد الاستفادة الكاملة من السوق.


الآن، هل تتطلع إلى اتخاذ الخطوة الأولى؟إذن، أنت بحاجة إلى مورد موثوق به لمساعدتك في السباحة عبر مجموعة معقدة من سحب الألمنيوم.لحسن الحظ، نحن الإجابة التي تحتاج إليها.لذا، تأكد من التواصل معنا اليوم على toby@gdcalm.com!


تواصل مع فريقنا

روابط سريعة

الصفحة الرئيسية

منتج

شعر الأسطوانة
بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
ترك رسالة
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com