toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834

لماذا تحتاج إلى ناقل الأسطوانة اللباد في خط الإنتاج الخاص بك؟

تصفح الكمية:136     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-04      المنشأ:محرر الموقع

في مصانع الإنتاج، أحد أهم الأشياء هو التحكم بسهولة والحفاظ على الجودة العالية في جميع العمليات التي يتم تنفيذها.باستخدام نظام بكرات اللباد، يمكنك توفير قدر كبير من الوقت والتكلفة وأيضًا القدرة على التعامل مع المواد بكفاءة.وكذلك مراعاة وزن المادة المراد نقلها في النظام.الوزن القياسي لكل قطعة هو في حدود 20 كيلو، ولا يمكنك الحصول على أي خيارات أفضل لنقلها.


شعرت الأسطوانة أنظمة النقل لها أسلوب خاص في تنفيذ وظائفها.يتم تشغيل الأسطوانة بشكل افتراضي.يستمر هذا النوع من المحركات في العمل على طول الوحدة الموجودة أسفل طبقة الأسطوانة.ثم يتم توصيل كل بكرة بهذا بواسطة شريط مطاطي يؤدي وظيفة تدوير البكرات.


تعمل الأسطوانة بطريقة أنه عندما يتم العثور على طرد، فإنه يصل إلى نهاية الناقل ويتوقف هناك.ومع ذلك، فإن الاحتكاك بين الأسطوانة والحزمة الموقوفة يؤدي إلى انزلاق الشريط المطاطي.يتيح ذلك توقف الأسطوانة الموجودة أسفل العبوة دون إزعاج باقي النظام.علاوة على ذلك، لكي تحصل حمولتك على أسطوانة عالية الجودة، اتصل دائمًا بشركة ذات سمعة طيبة الشركة المصنعة للأسطوانة شعرت.


ناقل الأسطوانة اللباد في خط بثق الألومنيوم

غطاء دوار من اللباد ذو العلامة التجارية الهادئة لقذف الألمنيوم


ستتعلم أدناه كيف تساعد الناقلات مصانع الإنتاج في الحفاظ على السيطرة والحصول على مساحة أكبر للعمليات الجديدة:


1. تساعد الناقلات الدوارة الإنتاج النباتي على الحصول على مساحة حرة.سيسمح لك ذلك بالتفكير في خطوط جديدة أو تنفيذ عمليات صناعية جديدة.

2. تساعد أنظمة بكرات اللباد على إنشاء مناطق نظيفة لأن المواد يتم نقلها عليها.

3. يساعدون في الانضمام إلى جميع الخطوط وأخذ المنتجات.بعد ذلك، تقوم أنظمة الناقل بنقل المواد إلى مناطق متخصصة لوضعها على منصات نقالة أو نقلها إلى العملية اللوجستية الداخلية التالية.

4. تسمح الناقلات بتوحيد إدارة المنتج.وهذا يساعد الشركة على عدم الاستثمار في تدريب الموظفين لأن وجود هذه الأداة الفعالة يقلل من التخصص.

5. يوفر نظام الناقل النمطية وقابلية التوسع.يتيح لك ذلك إعادة تعديل أجزاء فقط من الحل عندما ينمو عملك، دون تغيير النظام المثبت بالكامل أو التخلص منه.

6. تساعد على ترتيب المنتجات وخطوط الإنتاج.

7. تزيد من الأمن في العمليات.

8. تزيد من إنتاجية عملك.

9. تعمل على تحسين جودة العملية بشكل كبير.

10. تساعد أنظمة النقل هذه على نقل منتجاتك بشكل عشوائي وتجعل النقل متعدد الاتجاهات ممكنًا.

11. يزيد من الكفاءة في خط الإنتاج.

خاتمة

في نظام ناقل الأسطوانة اللباد، يمكنك دائمًا التأكد من توزيع الحمولة بالكامل بالتساوي.عندما يتم توزيع عبء العمل بهذه الطريقة الموحدة، فإن هذا يساعد النظام على العمل بكامل إمكاناته.إذا لزم الأمر، يمكن تركيب قوابض مصممة حصريًا على جسم الأسطوانة لتحقيق كفاءة أكبر.توقف عن إضاعة الوقت والإنتاجية في العمليات التقليدية التي تضر باستخدام المواد الخاصة بك.اتصل بالشركة المصنعة وقم بتحليل المزايا التي يوفرها الناقل الأسطواني اللباد لقلب عملك.

تواصل مع فريقنا

روابط سريعة

الصفحة الرئيسية

منتج

شعر الأسطوانة
بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
ترك رسالة
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com