toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834

كيفية اختيار المواد ذات درجة الحرارة العالية لقذف الألمنيوم

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-09-16      المنشأ:محرر الموقع


في إنتاج بثق الألومنيوم، يتم تحديد الحد الأقصى للإنتاج بشكل أساسي من خلال سرعة البثق، وتعتمد جودة مقاطع الألومنيوم على درجة الحرارة التي يتم عندها إطلاق مقاطع الألومنيوم.


مع تسارع سرعة البثق، سترتفع درجة حرارة ملف الألمنيوم بشكل ملحوظ.عندما تتجاوز درجة الحرارة قيمة معينة، سيكون هناك مجموعة متنوعة من المشاكل في هيكل الألومنيوم وجودة سطحه.ولذلك، فإن اختيار المواد ذات درجة الحرارة العالية لقذف الألمنيوم مهم في هذه العملية.


كيفية اختيار المواد ذات درجة الحرارة العالية لقذف الألمنيوم




كيفة تختار مواد ذات درجة حرارة عالية لقذف الألومنيوم? يمكننا النظر من الجوانب التالية.


1. القوة الحرارية والصلابة الحرارية

يجب أن يكون فولاذ قالب العمل الساخن قادرًا على تحمل الضغط الميكانيكي والحراري العالي أثناء العمل لضمان عدم تطوره عند درجة حرارة العمل، ويحدث تشوه بلاستيكي واضح، وبالتالي فإن قوة الخضوع الحراري والصلابة الحرارية للصلب هي خصائص مهمة جدًا.


عندما تكون درجة الحرارة أقل من 500 درجة مئوية، تكون مقاومة الخضوع لـ 4Cr5 MoSin أقل قليلاً من مقاومة الفولاذ 3Cr2W8V.عندما تتجاوز درجة الحرارة 500 درجة مئوية، تنخفض قوة الفولاذ 4Cr5 MoSin بسرعة، بينما تقل قوة الفولاذ 3Cr2W8V بسرعة فوق 600 درجة مئوية.لذا فإن فولاذ 4Cr5 MoSin يلبي المتطلبات من حيث القوة الحرارية.


2. صلابة الكسر

أحد الأسباب المهمة لفشل شقوق الزاوية في قالب البثق هو صلابة الكسر: القدرة على توليد وتوسيع الحبوب، وبالتالي فإن Kc لفولاذ قالب العمل الساخن منخفض.

يتم تسقية الفولاذ 3Cr2W8V عند درجة حرارة 1200 درجة مئوية، ويتم تسقية فولاذ Cr5 MoSin عند درجة حرارة 1020 درجة مئوية.ومن الجدير بالذكر أن القالب يعمل عند درجة حرارة عالية.عند حوالي 550 درجة مئوية، توجد بالفعل قيمة Kc منخفضة في الفولاذ 3Cr2W8V، وهو أمر غير مناسب جدًا للقوالب التي تعمل في منطقة درجة الحرارة هذه.


3. لدن بالحرارة

تعكس اللدونة الحرارية أن فولاذ قالب العمل الساخن أفضل بكثير في مقاومة التشقق عند درجات حرارة عالية من فولاذ H21، وكلها متشابهة.عند درجة حرارة عالية تبلغ 550 درجة مئوية، تظهر أيضًا قيمة التأثير AK للفولاذ 3Cr2W8V عند حوالي 600 درجة مئوية حوضًا يشبه درجة الحرارة المرتفعة والحوض، مما يشير إلى أن الفولاذ هش ساخنًا.يوضح هذا مرة أخرى أن الفولاذ 3r2W8V يستخدم كدورة متكررة ساخنة وباردة للعمل الساخن، وبالتالي فإن محدودية مادة القالب لمقاومة التعب الحراري.


4. صلابة التأثير

عندما يعمل قالب البثق الساخن، يتم إجراء مقارنة دقيقة.طريقة الاختبار هي كما يلي: عينات نوعين من الفولاذ ستتعرض أيضًا لاهتزاز ميكانيكي شديد وصدمة حرارية بعد التبريد، لذلك يتم تلطيفها لنفس الصلابة (HRC47) بعد الحريق، ويجب أن تكون مادة القالب صلابة تأثير جيدة.كلما ارتفعت الدرجة، كان من الأسهل إنتاج الكراك المتانة.



باختصار، يعتبر الفولاذ H13 أفضل من الفولاذ 3Cr2W8v من حيث اللدونة الحرارية، والمتانة، ومقاومة التعب الحراري، ومقاومة الصدمات الحرارية، ومقاومة الأكسدة في درجات الحرارة العالية، إلا أنه أسوأ قليلاً في القوة الحرارية من الفولاذ 3Cr2W8V.في نطاق درجة حرارة العمل لقالب بثق سبائك الألومنيوم، على الرغم من أن قوة الخضوع الساخنة للفولاذ H13 أقل من قوة الفولاذ 3Cr2W8V، إلا أنها يمكنها الحفاظ على مستوى عالٍ من القوة وتلبية القوة المطلوبة لأعمال القالب.باختصار، يعتبر الفولاذ 4Cr5 MoSiv أكثر ملاءمة لقالب البثق الساخن لسبائك الألومنيوم، وهو ما تم تأكيده من خلال العديد من التجارب في الداخل والخارج.


تواصل مع فريقنا

روابط سريعة

الصفحة الرئيسية

منتج

شعر الأسطوانة
بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
ترك رسالة
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com