toby@gdcalm.com
+ 86-0757-85890918 +86 - 18934300834

متى تستخدم الأسطوانة الناقلة؟

تصفح الكمية:90     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-03      المنشأ:محرر الموقع

تعتمد مواصفات كل من الناقلات التي تعمل بالحزام والأسطوانة على أغراض مختلفة في نظام ناقل معين.تتلخص هذه الأغراض عادةً في وظائف الأحمال وخصائصها.


يمكن استخدام الناقلات التي تعمل بالحزام والأسطوانة في تطبيقات الفرز والنقل والتراكم.ومع ذلك، فإن الحمل والتطبيق والاحتياجات والنظام الخاص بك سيحدد في النهاية نوع الناقل المطلوب.لذلك، للحصول على شعر عالي الجودة بإلت, اتصل دائمًا بالشركة المصنعة لأسطوانة اللباد ذات السمعة الطيبة.


متى يتم استخدام الأسطوانة الناقلة


متى تستخدم الناقلات الدوارة؟

1. عندما تحتاج إلى سهولة التفاعل البشري

من السهل التعامل مع أسطوانة اللباد، خاصة عندما تتطلب الدفع، والإزالة، والسحب، والتدوير، والتفاعل مع الأحمال.كما أنها تميل إلى أن تكون أسهل، إلى حد كبير، على شخص ما أن يمرر حقيبة عبر البكرات من الحزام بسبب انخفاض معامل الاحتكاك.لذلك، تعتمد تطبيقات التعبئة والالتقاط عادة على مواصفات الناقلات الدوارة.عندما تكون هناك أحمال توصيل للخطوط جنبًا إلى جنب، فإن البكرات هي الناقل المثالي؛إما أن يتم ذلك بواسطة دافعات ميكانيكية أو بواسطة أشخاص.


2. عندما تتحرك البكرات بسرعات غير متناسقة

قد يؤثر تمييز الحمل على معدل الزخم الذي يتحرك به العنصر على ناقل الأسطوانة.بمصطلح بسيط؛على البكرات، قد تميل الأحمال الأكبر/الأثقل إلى التحرك بشكل أبطأ من الأحمال الخفيفة.على الرغم من أهمية التطبيق، إلا أنه قد لا يكون مهمًا جدًا في بعض التطبيقات الأخرى اعتمادًا على الغرض الذي تستخدمه من أجله.لكن تذكري أنه من الأفضل عادةً أن تكوني بحاجة إلى تدفق مستمر.


3. للملحقات والإضافات

تعتبر بكرات اللباد الناقلة جيدة جدًا في استيعاب بعض الملحقات مثل توقفات التغليف، والبكرات المنبثقة، والشفرات، والدبابيس، والخيارات الأخرى.تساعد هذه الملحقات في التحكم في الأحمال وإيقافها.


بعض الأنشطة المحتملة تشمل:

أ.الماسحات الضوئية تحت الأسطوانة

ب.قضبان الرفع، التي تتناسب بين البكرات وترفع/تخفض الحمولة المطلوبة

ج.تحويل، المنبثقة وبكرات العجلات

د.تتحكم بكرات اللباد في الحمولة بشكل أقل من الحزام، ولكنها من ناحية أخرى توفر أنواعًا وملحقات وتكوينات أكثر.


بعض الأشياء التي يمكن أن تمر عبر البكرات يمكن أن تكون كرتونة أو حقيبة، وعندما يتم نقل هذه العناصر على بكرات، فإنها تمر عبر البكرات وتصطدم بدرابزين الحماية.

أثناء هذه العملية، يكون للعديد من المنتجات تأثيرات أقل ولا تؤدي إلى أي صعوبة.في حين أنه في بعض الأحمال الأكثر هشاشة، يتطلب الأمر توفير تحكم أكثر دقة بواسطة الناقلات الحزامية.


4. للأحمال الثقيلة والصعبة

عادةً ما تكون غالبية ناقلات الأنابيب والبليت عبارة عن أنظمة أسطوانية نظرًا لقدراتها العالية.

الأحمال عالية التحمل مناسبة جدًا لأنظمة الأسطوانة.في بعض الأحيان، يمكن أيضًا نقلها بشكل أفضل بواسطة حزام بناءً على المواصفات.


خاتمة

تعتمد مواصفات كل من الناقلات التي تعمل بالحزام والأسطوانة على أغراض مختلفة في نظام ناقل معين.في العديد من الحالات، يتم استخدام البكرات في نقاط مختلفة لتحقيق التدفق الفعال والتحكم المناسب داخل نظام النقل.اعتمادًا على منتجك وتطبيقك، والذي سيحدد اختيارك لأسطوانة اللباد، اتصل دائمًا بشركة تصنيع أسطوانة اللباد ذات السمعة الطيبة للحصول على أفضل صفقة.


تواصل مع فريقنا

روابط سريعة

الصفحة الرئيسية

منتج

شعر الأسطوانة
بحاجة لبعض المساعدة؟
هل تعمل في مشروع وتحتاج إلى مناقشة حل ، دعنا نساعدك في العثور على المنتج المناسب ، اتصل بنا على
الهاتف: + 86-0757-85890918 أو +86 - 18934300834
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني : toby@gdcalm.com
ترك رسالة
© 2019 Foshan Calm Industrial Felt Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. خريطة الموقع مشغل بواسطة Cgodigital.com